آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/10‏/2013

سلماوي يفجر مفاجأة: مادة الشريعة ليست مطروحة للنقاش لأن لجنة الخبراء ألغتها

 سلماوي يفجر مفاجأة: مادة الشريعة ليست مطروحة للنقاش لأن لجنة الخبراء ألغتها

أكد محمد سلماوى المتحدث الرسمى باسم لجنة خمسينية الانقلابيين لتعديل الدستور ان الماده 219 المفسره لكلمة مبادئ الشريعه الاسلاميه ليست مطروحه للمناقشه أمام اللجنة خاصة ان لجنة الخبراء التى اعدت التعديلات الاولى على الدستور الغتها.
واوضح سلماوى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده منذ قليل بمجلس الشورى بأن أمر تلك المادة محسوم وأن كل ما يتردد حول الابقاء على تلك الماده لا يمت للحقيقه بصله، وتأتي تلك التصريحات بالتوزاي مع إجتماع للدكتور يونس مخيون مع عمرو موسي رئيس اللجنة والسيد البدوي رئيس حزب الوفد وعدد من أعضاء اللجنة للتباحث حول تلك المادة.
وحول أزمة استبعاد الأعضاء الاحتياطيين من الحضور، أضاف سلماوي :" قدم عدد من الأعضاء الاحتياطيين طلبا لرئيس اللجنة لمراجعة قرار استبعاد الاحتياطيين، ورئيس اللجنة أحال الطلب لهيئة المكتب، وهي قد تعيد النظر فيه وقد تؤكد قرارها باستبعادهم، لكن هيئة المكتب لم تجتمع لمناقشة هذا الأمر لأننا ما زلنا منشغلين بجلسات التصويت على المواد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى