آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/11‏/2013

«6 أبريل» تطلب ضم «جمال الدين» وقائد الحرس الجمهوري السابق لمحاكمة مرسي


    المصري اليوم تحاور «   اللواء أحمد جمال الدين  »
طالب محمد عادل، القيادي في حركة «شباب 6 أبريل»، بضم كل من وزير الداخلية السابق أحمد جمال الدين ومدير أمن القاهرة وقت وقوع «أحداث الاتحادية» وقائد الحرس الجمهوري السابق إلى قضية قتل المتظاهرين التي يحاكم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي و14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين.
وقال «عادل» في تصريحات صحفية، الإثنين، إنه «لا يجب أن تفلت الأدوات التي ارتكبت الجريمة من المساءلة القانونية على وقائع قتل المتظاهرين».
وأكد أن عدم محاكمة أحمد جمال الدين وقائد الحرس الجمهوري السابق «يعتبر هروبا من التحقيق العادل ومن المساءلة القانونية على وقائع قتل المتظاهرين».
ويمثُل، اليوم الإثنين، الرئيس المعزول محمد مرسي و14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، أمام محكمة جنايات شمال القاهرة على خلفية اتهامهم بقتل المتظاهرين في ديسمبر الماضي، والمعروفة إعلاميًا باسم «أحداث الاتحادية».
وأكدت حركة «شباب 6 أبريل»، في ذات السياق، أنها الحركة غير مشاركة في أي فاعليات، وذلك مع تأييدها لحق التظاهر السلمي، كأهم مكتسبات ثورة 25 يناير، مطالبة الجميع بعدم الاستجابة لأي دعوات «مشبوهة» للعنف ضد أبناء الوطن الواحد من أي طرف، بحسب بيان صادر عنها، الأحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى