آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/11‏/2013

أهالى شهداء "محمد محمود" ردا على بيان الداخلية: "تقتل القتيل وتمشى فى جنازته"

 

أثار بيان الداخلية الصادر اليوم الأحد، الخاص بإقامتها احتفال لشهداء محمد محمود، موجة من الاستنكار بين أهالي الشهداء، متسائلين عن كيفية توجيه دعوة الاحتفال من المسؤول عن القتل.

وقال صلاح جابر، والد الشهيد "جيكا"، إنه من الجميل أن تعترف الداخلية بشهدائنا، ولكن ليس هناك احتفال معها دون التعهد بالقصاص لدم الشهداء، كما أننا لن نسمح لها بالتستر علي القتلة، ووصفا احتفال الداخلية بأنه محاولة منها لوضع الشعب في مواجهة الإخوان.

وأوضح والد الشهيد عادل إمام، أن احتفال الداخلية لا يخص الشهداء، وما تقوم به هو محاولة لطمس القضية، خاصة مع القضايا المرفوعة ضدها، مؤكدا على عدم تواجده بالاحتفالية، مشيرا إلى أنه سوف يشارك في احتفالية الثوار بميدان عابدين، مستنكرا دعوة الداخلية قائلا "تقتل القتيل وتمشي في جنازته".

فيما قالت والدة الشهيد محمد الجندي، الذى قضى عقب تعذيبه فى أحد معسكرات الأمن المركزى، فى عهد الرئيس المعزول، محمد مرسى، إن وزارة الداخلية تحاول تجميل صورتها أمام الشعب، وهي من المسؤولين عن قتل أبنائنا، ولن نسأل الحكومة عن القصاص فالقصاص سيقوم به الله وحده، مضيفة أن لدي أهالى الشهداء مخاوف من أن يكون الاحتفال مصيدة للثوار.
يذكر أن البيان وزارة الداخلية، دعا احتفالية بميدان التحرير في ذكري أحداث محمد محمود، مقدما التعازى لكل شهداء الثورة، مؤكدا على أن الداخلية تقوم بدورها في حماية مقدرات الوطن، مشددا على احترامها لإحياء ذكرى جميع الشهداء، تخليدًا لدورهم في مسيرة العمل الوطني.

هذا الموضوع في قسم:

تقارير

أهالى شهداء "محمد محمود" ردا على بيان الداخلية: "تقتل القتيل وتمشى فى جنازته"
hoqook1
Sun, 17 Nov 2013 14:00:34 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى