آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/11‏/2013

حريق هائل بمصنع منظفات بالشرقية والخسائر بملايين الجنيهات

حريق هائل بمصنع منظفات بالشرقية والخسائر بملايين الجنيهات

وكالة اخبار ليل ونهار – الشرقية – شب حريق هائل بمصنع للمنظفات الصناعية بمدينة الصالحية الجديدة بالشرقية، والتهمت النيران كميات كبيرة من المنتج النهائي، وتقدر قيمة الخسائر المبدئية بملايين الجنيهات، كما أصيب 7 أشخاص بجروح واختناقات في الحريق.

وانتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، حيث تمت السيطرة على النيران، التي اندلعت في مخزن المنتج النهائي والعبوات المعدة للتعبئة، ومنع امتدادها إلى باقي أجزاء المصنع.

ونتج عن الحريق التهام النيران لمحتويات المخزن، وإصابة 6 عمال باختناق ومجند بجرح قطعي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة لعلاجهم.

وتوصلت التحريات إلى أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي داخل المخزن، وأن احتواءه على مواد قابلة للاشتعال، ساعد على انتشارها بسرعة فائقة، ولم يتهم صاحب المصنع أحدًا بإشعال الحريق، وتولت النيابة التحقيق بإشراف المستشار حسام النجار، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى