آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/11‏/2013

حريق هائل يدمر مصنع للغزل والنسيج في المحلة .. و 10 سيارات لإطفاء الحريق

حريق هائل يدمر مصنع للغزل والنسيج في المحلة .. و 10 سيارات لإطفاء الحريق

 

وكالة اخبار ليل ونهار – الغربية – شب حريق هائل بإحدي مصانع الغزل والنسيج، بمنطقة أبوشاهين، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مما أدى لحالة من الهلع والفزع بين سكان المنطقة.

وقد انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف فى محاولة للسيطرة على النيران لإخمادها قبل امتداها للمنازل والمصانع المجاورة، خاصة وأنها منطقة تجارة مليئة بالمحلات التجارية، وتمكنت قوات الدفاع المدني، من السيطرة على الحريق الذي دمر اغلب محتويات المصنع.

وأكد شهود عيان، أنه حدث انفجار بعدد من تنكات البنزين والسولار، داخل المصنع، أدى لزيادة اشتعال النيران، وعدم السيطرة عليها رغم وجود نحو 10 سيارات إطفاء، وهو ما أدى لقيام القوات باستدعاء سيارات إطفاء من مركز سمنود، والسنطةللسيطرة على الحريق.

وكانت قد تلقت شرطة النجدة بلاغًا من أحد المواطنين بنشوب حريق داخل أحد مصانع الغزل والنسيج، يقع على الطريق الرابط بين مدينة المحلة الكبرى وقرية «بشبيش».

ورجحت التحريات الأولية أن الحريق قد يكون ناتجا عن ماس كهربائي، وتحرر محضر بالواقعة، وتم انتداب خبراء قسم الأدلة الجنائية لوضع تقرير حول ملابسات الواقعة، وتشكلت لجنة من الأمن الصناعي لتحديد الخسائر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى