آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/11‏/2013

نقل محاكمة مرسي إلى أكاديمية الشرطة .. وتكثيفات أمنية على المنشآت الحيوية

 

قال المستشار مدحت إدريس، عضو المكتب الفني بمحكمة استئناف القاهرة، إن المحكمة قررت نقل محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي والمقرر لها، الإثنين، إلى أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، بعد أن كان مقرر عقدها في معهد أمناء الشرطة بطرة.

وعقب إعلان المستشار مدحت إدريس، للقرار في مؤتمر صحفي، مساء الأحد، وقعت حالة من الهرج والمرج بين الحضور في المؤتمر ما حال دون اكتماله.

من ناحيته أكد مصدر أمنى أن خطة تأمين المحاكمة تتضمن تكثيف الإجراءات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية والمواقع الشرطية على مدار ال24 ساعة بالتنسيق مع القوات المسلحة لمواجهة أية حالات للتعدى عليها ومن بينها مجلسى الشعب والشورى ومجلس الوزراء ومبنى
اتحاد الاذاعة والتليفزيون والبنك المركزى ومحطات الكهرباء والمياه الرئيسية ومدينة الانتاج الاعلامى لضمان عدم محاولة البعض لاقتحامها أو التعدى عليها بالإضافة الى تأمين أقسام ومراكز الشرطة من خلال تزويدها بكاميرات مراقبة لتصوير أى حالات اعتداءات عليها لتحديد هوية المعتدين وضبطهم, بالإضافة الى تزويد كل قسم ومركز شرطة بمجموعة قتالية من قطاع الأمن المركزى بجانب القوات الأمنية المكلفة بتأمين القسم أو مركز الشرطة لصد أى هجوم عليه.

وأضاف أنه سيتم أيضا تشديد الإجراءات الأمنية على كافة المعابر من والى سيناء بمدن القناه الثلاث ومن بينها نفق الشهيد أحمد حمدى وكوبرى السلام وجميع المعديات بقناة السويس وكذلك نشر العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحافظتى شمال وجنوب سيناء لمواجهة أي محاولات لتسلل العناصر الارهابية الى القاهرة والقيام بأية أعمال ارهابية أو تخريبية.
وحذر المصدر الأمنى من أية محاولة لتهريب المتهمين أو اقتحام قاعة المحاكمة أو الاقتراب من منطقة سجون طره مشددا على أن أى محاولة من ذلك القبيل ستواجه بكل حسم وقوة ووفقا للقانون.

 

نقل محاكمة مرسي إلى أكاديمية الشرطة .. وتكثيفات أمنية على المنشآت الحيوية
alaa
Sun, 03 Nov 2013 14:56:10 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى