آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/01‏/2014

مقتل سائق بالفيوم بعد إطلاق الشرطة 16 رصاصة على سيارته

مقتل سائق بالفيوم بعد إطلاق الشرطة 16 رصاصة على سيارته

أطلقت سيارة شرطة النار على الشاب “علي عادل علي عبدالعظيم” 20 عام، سائق سيارة ربع نقل بيضاء رقم (س م ب 651) من قرية الشواشنة – يوسف الصديق في محافظة الفيوم , بطريق أسيوط الغربي حتى أردته قتيلا ، أمس الأحد.

و ذكر أهل السائق أنه كان يقود السيارة بطريق أسيوط الغربي وفاجأته سيارة الشرطة وطلبت منه الوقوف إلا أنه لم يستجب لهم لعدم وجود كمين في هذه المنطقة، فقاموا بإطلاق 16 رصاصة على السيارة منهم رصاصتين اخترقت صدره.

وحرر أهل القتيل محضر ضد الملازم أول “أحمد عبداللطيف سيد” وأمين الشرطة “وليد نادي حلمي” الذان أطلقا النار عليه ، وبعد أن تأكدا أنه مات ألقوه على الرصيف واتصلوا بسيارة الاسعاف وحرروا محضر اتهموه فيه بخرق كمين مع انه لايوجد كمين بهذه المنطقة، كما اتهموه أيضا بتهريب مواد بترولية بالرغم من أن السيارة محملة ببراميل “مخلل فارغة” واتهموه بالتعدي على السيارة والضابط ولم يثبت ذلك.

وتم نقل جثة القتيل إلى مشرحة الفيوم والآن أهل القتيل في انتظار تقرير الطبيب الشرعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى