آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/01‏/2014

مرسي في خطر !

أبو سمرة: غدًا حشود ضخمة.. ومرسي في خطر

أبو سمرة: غدًا حشود ضخمة.. ومرسي في خطر

 

قال محمد أبو سمرة نائب رئيس الحزب الإسلامي الذراع السياسية للجهاديين إن التحالف الوطني لدعم الشرعية المؤيد للرئيس المعزول مرسي، سيحشد غدا أمام مقر المحاكمة و في كل شوارع مصر في مليونية "الشعب يدافع عن رئيسه" في تحركات غير مسبوقة و بحشود ضخمة، لافتًا إلى أن موقف الرئيس وثباته يقوى من عزيمتهم، ويبين مدى ضعف الانقلابيين" حسب وصفه.

وأضاف أبو سمرة في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية " أن علامات استفهام كثيرة تثير شكوكًا حول مدى إمكانية حضور الرئيس المعزول محمد مرسي المحاكمة غدا.

وأشار إلى أن منع السلطة الحالية فريق الدفاع عن الرئيس من مقابلته منذ أيام لها دلالات كثيرة تؤكد هذه الشكوك و تساءل مستنكرًا "كيف يُمنع محامى من مقابلة موكله في القضية إلا إذا كان هناك مكروه حدث للموكل لا تريد السلطات لمحاميه أن يطلع عليه أو يراه في حالة غير قانونية تدعم موقفه في الدفاع عنه".

وتابع: "على الشعب أن ينتظر مفاجآت غدًا خلال المحاكمة، منها عدم حضور الرئيس المحاكمة "المسلسل" وهو ما قد يزيد الشكوك حول سلامة حياة الرئيس التي باتت في خطر منذ الانقلاب" على حد قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى