آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/02‏/2014

فصل (ايناس الشواف) النيل يثير غضب زملائها..وعباس: نحافظ على مصلحة العمل

0000

كتبت ــ فاطمة شعراوى:

أثار فصل المعدة إيناس الشواف رئيس تحرير برامج شبكة راديو النيل ردود أفعال حول تلك الواقعة حيث تم فسخ عقدها مع راديو النيل الذى تعمل به منذ ٣ سنوات، فى مفاجأة أدت إلى تضامن البعض معها خاصة ممن يعرفون جديتها وعملها الدءوب فى مجال الإعداد منذ سنوات.

وفى تصريح لـ«الأهرام» قالت: هذا الفصل يعد فصلا تعسفيا ولم يتم خطارى من قبل بأية إنذارات وبدون أى تنبيه لى وعرفت به يوم ١٢ فبراير من خلال إيميل وصل لرؤساء الشبكات بالراديو ولم يصل إلىّ ما يفيد بعدم التعامل معى وأنه تم فصلى اعتبارا من ٢٦ يناير.
وأضافت: كما علمت إن فصلى جاء بناء على شكوى من المدير الإدارى لراديو النيل أفادت بعدم حضورى وقيامى بعمل دعاية غير مدفوعة للفيلم السينمائى «لا مؤاخذة»، فصدر قرار سعد عباس رئيس صوت القاهرة بفصلى فتوجهت للشئون القانونية للبحث عن حقى لأن ما حدث معى يعد فصلا تعسفيا ولم أصل لنتائج حتى الآن.
وحول تلك القضية قال سعد عباس: تم إلغاء العقد مع المعدة إيناس الشواف بناء على تقرير صادر من رئيس الشبكة وليد رمضان يفيد بعدم التزامها وعدم حضورها للعمل، فتم إحالة الأمر للشئون القانونية التى قررت تنفيذ البند الرابع الموقع معها فى العقد بمراعاة النظم والقواعد فى العمل بأن يخصص العامل وقته لأداء مهامه وعدم إفشاء أسرار العمل لحساب الشركات المنافسة، بالإضافة إلى أن العقد ينص على أن الطرف الأول من حقه إنهاء العلاقة دون إخطار وهو عقد التزمت به منذ ٣ سنوات وقامت بالتوقيع عليه.
وأضاف عباس: نقوم بضبط أمور العمل بعد فترات من التسيب ولذلك نتصدى لبعض التجاوزات ولم تكن حالة إيناس الشواف هى الحالة الوحيدة فقد صدرت قرارات لغيرها بالفصل حيث صدر قرار منع للمذيع محمد فهمى الذى رفض حضور الشيفت الخاص به وبعث إيميلا للشركة يقول: «ليس لدى نقود حتى آحضر الشيفت وسيارة العمل لم تصل لتوصلنى» فتم فصله، وأضاف: على إيناس الشواف أن تتوجه للبحث عن حقها لأى جهة تحقق لها صالحها ولكننى أحافظ على مصلحة الشركة التى أترأس مجلس إداراتها وهو أمر ينطبق على جميع العاملين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى