آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2014

‏العراق‬ يعاود حجب مواقع التواصل الاجتماعي مجددا بعد أسبوع على إعادتها

تفاجأ عدد من مستخدمي  ‏الانترنت‬ ومواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد من إعادة حجبها مجددا من قبل الحكومة العراقية، بعد أسبوع على إعادة الخدمة.

وقال ليث سمير أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لوكالة الأناضول "فوجئنا بإعادة حجب مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الحكومة، دون سابق إنذار بعد أن أعيدت إلى الخدمة منذ أسبوع".

فيما قال مقداد طارق إن "الحكومة لم تنجح في المرة الأولى من إحكام سيطرتها على حجب تلك المواقع بسبب وجود البرامج التي تساعد على فتحها"، معتبرا أن "تلك الإجراءات غير مجدية".

وقررت وزارة الاتصالات بشكل مفاجئ أمس حجب عدد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل  ‏فيسبوك‬ و  تويتر‬ ويوتيوب وفايبر وواتسب في ‫ ‏بغداد‬ وعدد من المحافظات بعد الأحداث الأمنية التي شهدها العراق مؤخرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى