آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/07‏/2014

تفاصيل مصرع ضابط بالجيش بعد محاولة سرقة سيارته بدمياط

تفاصيل مصرع ضابط بالجيش بعد محاولة سرقة سيارته بدمياط

ليل ونهار – لقى ضابط قوات مسلحة يدعى شريف غالى، ملازم أول، مصرعه بالرصاص على يد مجهولين بعد إطلاق النار عليه بجوار نادى الحاويات في محافظة دمياط.

وقال اللواء فريد غالى، مدير الحماية المدنية بمحافظة دمياط، “عم” الضابط القتيل بالقوات المسلحة، ملازم أول شريف مصطفى غالى 24 سنة، إن الأسرة وصلت فور علمها بالواقعة، وتوجهت إلى مستشفى الأزهر بعد قتله على يد مجهولين، بإطلاق النار عليه بجوار نادى الحاويات،  وأنه اصطحب الأسرة للتعرف على جثة الضابط بعد انتقالها للمشرحة، لافتا إلى انتظار ما ستكشف عنه تحقيقات النيابة العامة حول الواقعة، حيث تباشر الأجهزة الأمنية بدمياط الجديدة عمليات البحث والتحرى لكشف ملابسات واقعة استشهاد الضابط.

وكشف مصدر أمنى من رجال مباحث دمياط، أن الحادث أمنى وليس سياسيًا، موضّحًا أن الضابط كان يتنزه بسيارته فى محيط منطقة نادى حاويات دمياط الجديدة، وهى منطقة مترامية الأطراف على حدود مدينة دمياط الجديدة، ومفتوحة على الطريق الدولى، وهو ما يرجح قيام مرتكبى الواقعة بمحاولة لاستيقافه بغرض سرقته متعلقات أو سرقة سيارته الخاصة.

وأوضح المصدر فى تصريحاتٍ له “عندما رفض الاستجابة لهم وحاول الفرار بسيارته قاما بإطلاق النار عليه، فأصابته رصاصة بالصدر، مما أدى إلى وفاته فى الحال وفر الجناة من موقع الحادث”.

وأكدت المعاينة الأولية وفاة المجنى عليه متأثرا بطلق نارى فى الصدر، وتم نقله جثة هامدة إلى مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة.

كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتى ستقوم بمعاينة موقع الأحداث صباح اليوم، وتم إخطار قيادة القوات المسلحة بالجيش الثانى الميدانى، وتجرى الأجهزة الأمنية عملية تمشيط لمحيط موقع الأحداث لضبط أية عناصر يشتبه فى تنفيذها الواقعة.

وقد فرضت الأجهزة الأمنية بدمياط طوقا أمنيا حول مدينة دمياط الجديدة وتأمين مستشفى الأزهر بعد مقتل ضابط قوات مسلحة يدعى شريف غالى على يد مجهولين بعد إطلاق النار عليه بجوار نادى الحاويات.

المصدر: http://www.twsela.com/?p=42853#ixzz36lUidWfE

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى