آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/02‏/2015

الوطن نقلاً عن مصادر عبرية: التنسيق الأمني بين القاهرة وتل أبيب الأقوى منذ قيام إسرائيل

Media preview

أعربت القناة العاشرة الإسرائيلية، عن قلق أجهزة الأمن الإسرائيلية، من محاولة تنظيم "داعش"، شن هجمات إرهابية على الجانب الإسرائيلي، مستخدمًا الحدود المصرية.

وأكدت القناة، أن مخاوف أجهزة الأمن الإسرائيلية زادت حدتها، بعد ما نفذه "داعش" من هجمات على شبة جزيرة سيناء في حق الجيش المصري، وإن دلت هذه الهجمات على شيء، فإنها تدل على أن الهجوم على إسرائيل بات مسألة وقت فقط، مع ذلك أكدت القناة أن إسرائيل تضع أمالًا كبيرة على الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ليكبح جماح هذا التنظيم.

وذهب التقرير، الذي نشرته القناة، إلى تخوف تل أبيب من تصعيد محتمل من قبل حزب الله اللبناني، ومحاولة تنفيذ هجمات على أهداف إسرائيلية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف التقرير، أنه إذا كان الخوف من هجمات "داعش" كان مجرد خوف ضعيف، إلا أن بعد ارتكاب هذا التنظيم للعملية الإرهابية في سيناء أكد الارتقاء العملياتي الحقيقي الذي وصل إليه التنظيم.

وأكدت القناة، أن إسرائيل تضع ثقتها الكاملة في الرئيس السيسي وجيشه، بأنهم يستطعون مواجهة هذا التنظيم بشدة وحزم، على عكس ما يحدث في العراق وسوريا، حيث انهارت السلطات هناك أمام السيطرة المتزايدة لهذا التنظيم الإرهابي على البلاد.

وزادت القناة في تقريرها "في إسرائيل يعولون جدًا على التنسيق الأمني القوي مع مصر، ويقولون إنه الأقوى بين الدولتين منذ قيام إسرائيل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى