آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/02‏/2015

تقرير :غضب خليجي بعد تسريب مكتب السيسي عبر وسم «‏السيسي يحتقر الخليج»

شنت الكاتبة القطرية «ابتسام آل سعد»، هجوما على الرئيس المصري «عبد الفتاح السيسي»، بسبب التسريبات الصادرة عن مكتب «السيسي» والتي هاجم فيها الخليج وأمير قطر بشكل خاص.

وقالت ابتسام في تغريدة لها على تويتر: «تسريب_مكتب_السيسي أظهر لعبة ترشح السيسي للحكم وطمع الانقلاب في أموال الخليج وأحلام السيسي أن تمنحه قطر من أموالها».

وتابعت: «أنا شخصياً أسعدني #تسريب_مكتب_السيسي فهذا أكد لي أننا كنا على حق وموقفنا من الانقلاب كان موقفاً شجاعاً لم ترتقِ له باقي دول الخليج للأسف».

وكانت قناة «مكمّلين» الفضائية بثت تسريبا جديدا منسوبا للرئيس المصري عندما كان وزيرا للدفاع، قبل أيام من ترشحه لرئاسة الجمهورية.

ويكشف التسريب حوارا دار بين «السيسي» ومدير مكتبه آنذاك «عباس كامل» وعضو المجلس العسكري «محمود حجازي»، وقد وصف الحوار دول الخليج بأنها «أنصاف دول تمتلك مبالغ ضخمة».

وتصدّر وسم ‫«‏السيسي يحتقر الخليج» المركز الأول عالميا لأكثر هاشتاغ تداولا عبر موقع تويتر، وذلك منذ إذاعة التسريب.

وعلق «جابر الحرمي» رئيس تحرير جريدة الشرق القطرية بقوله «التسريبات التي ظهرت لا تسيء إلى الخليج قادة وشعوبا، بقدر ما تسيء إلى مصر وشعبها العظيم».

بدوره، وصف الكاتب الأردني «ياسر الزعاترة» حديث «السيسي» بقوله «السيسي يتحدث بمنطق اللصوصية والمرتزقة لا بمنطق زعماء الدول، ويتعامل مع الأشقاء بروحية الابتزاز».

وتصدر صحيفة الراية القطرية مانشت بعنوان (السيسي يحتقر الخليج و يلهث وراء ملياراته)

وغرد النائب الكويتي «وليد الطبطبائي» قائلا «طالما احنا أنصاف دول يا ليت نقلص وفدنا لقمة شرم الشيخ للنص عشان ما نأخذ أكثر من حقنا».

أما الشيخ المصري «سلامة عبد القوي» فغرد «ما كل هذا الحقد يا سيسي للخليج».

على الطرف المقابل غرّد مؤيدون للسيسي عبر هاشتاغ مضاد بعنوان ‫«‏السيسي يحترم الخليج»، إلا أنه لم يأت ضمن المراكز العشرة الأكثر تداولا حتى الآن، سواء عالميا أو في مصر.

وفيما يلي أبرز تغريدات المفكرين والعلماء والمغردين عبر وسم «‏السيسي يحتقر الخليج»:

المصدر | الخليج الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى