آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/03‏/2015

فجر السعيد عن التسريبات : التهمة التي خرجت بها تسريباتكم نحن نفتخر بها

Media preview

عبرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، عن فخرها بالتسريبات المزعومة لمدير مكتب الرئيس عبدالفتاح السيسي، معتبرة أن دعم دول الخليج لمصر هو دليل رضا عما حدث في مصر.
وقالت "السعيد" في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"اليوم اللي سقط حكمكم كان يوم فرح وسرور، ولعل المليارات التي دفعتها دول الخليج بعد سقوط الإخوان لدعم مصر لخير دليل على رضاهم عما حدث، وهذا شيء معلن لا يحتاج لتسريبات وأفلام أكشن، التهمة التي خرجت بها تسريباتكم نحن نفتخر بها".
وأضافت "ملاحظة مهمة، كل التسريبات لمكتب الرئيس السيسي إذا افترضنا صحتها، وهذا غير صحيح، فإنها تدور بفلك إقناع المستمع للتسريبات بأن السيسي تآمر مع دول الخليج واستعان بالشعب المصري للانقلاب على الإخوان".
وتابعت "لو موفرين على نفسكم الخمسة مليون دولار التي دفعتوها للشركة التي زورت لكم هذه التسجيلات واستضفتوني في قناتكم لحلفتلكم عالمصحف بإن دول الخليج والشعب المصري والسيسي أيضاً كانوا بيدعوا في صلاتهم يومياً بأن يزيلكم الله عاجلاً غير آجل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى