آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/05‏/2015

بلاغان ضد "تامر أمين" لاتهامه باحتقار الشعب والجيش


فيديو بلاغان ضد تامر أمين لاتهامه باحتقار الشعب والجيش
تقدم رئيس مؤسسة الشرق الأوسط للحقوق والحريات، هاني الصادق المحامي، ومحمد كمال الدين المحامي، ببلاغين لنائب عام الانقلاب، ضد تامر أمين، مقدم البرامج بقناة روتانا مصرية، يتهمانه فيه بإهانة القوات المسلحة، واحتقار الشعب المصري، والتمييز بين المواطنين بالمخالفة للدستور والتحريض على الانضمام لجماعات إرهابية.
وذكر البلاغان أن المشكو في حقه الإعلامي تامر أمين، قام بسبّ واحتقار الشعب المصري ووصفه بألفاظ غير لائقة، بأن قال خلال إحدى حلقات برنامجه المذاعة على قناة روتانا مصرية: "اللي مش عاجبه العيشة في البلد دي وشايف إن الحياة صعبة.. وأووووف ومش عارف أعيش.. ياخد باسبوره ويورينا عرض أكتافه.. وحدود مصر ما فيش أطول منها شرقية غربية شمالية جنوبية الحدود على البحري في كل حتة ينقّي أكبر حد أكبر بحر ويغور".
وأوضح مقدم البلاغ أن المشكو في حقه يستغل منبراً إعلامياً في احتقار الطبقات الفقيرة من الشعب المصري، والتمييز بين أبناء الوطن الواحد، وتحريض الشباب على الهجرة خارج البلاد مما يؤثر على فكرة الانتماء للوطن.
وأضاف البلاغ، أنه بتاريخ 25 مايو الجاري، صرح المشكو في حقه "تامر أمين" قولاً: "الحدود على البحري"، واختتم حديثه قائلا: "اللي مش عجبه مصر يورينا عرض كتافه ويسافر وينضم لداعش أو الحوثيين". الأمر الذي يعد إهانة وتقليلا من دور القوات المسلحة، والتقليل من جهودها في حماية الحدود، مطالباً بفتح تحقيقات موسعة في الوقائع المذكورة، وإحالة تامر أمين للمحاكمة الجنائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى