آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/06‏/2015

ضبط 58 قضية تهرب ضريبي بقيمة 306 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

Media preview

قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم برئاسة اللواء محمد القصيرى مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع الفرق الجغرافية، حملة موسعة لمكافحة جرائم التهرب الضريبى.

وأسفرت جهود الحملة - التى شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على مدى 24 ساعة - فى مجال الضرائب العامة والضرائب على المبيعات والمهن الحرة عن ضبط 58 قضية تهرب ضريبيا، شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، بلغت فيها جملة المعاملات 305 ملايين و776 ألفا و828 جنيها، وفى مجال التهرب الجمركى عن ضبط قضية تهريب بضائع أجنبية الصنع لعدم وجود المستندات الدالة على سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها و3 سيارات لمخالفتهم قانون الإعفاءات الجمركية.

كما أسفرت جهود الحملة فى مجال الضرائب العقارية والملاهى عن ضبط 90 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى على مستوى الجمهورية، وفى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ 50 حكما قضائيا متنوعا ..

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

م .ع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى