آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/06‏/2015

مصرع مجند بالقوات المسلحة في الإسماعيلية وشكوك حول انتحاره

مصرع مجند بالقوات المسلحة في الإسماعيلية وشكوك حول انتحاره

لقي مجند تابع للقوات المسلحة مصرعه بعد وصوله للمستشفى، مساء أمس ، إثر إصابته بطلق ناري أثناء وجوده في مقر خدمته العسكرية بمحافظة الإسماعيلية .

وقالت مصادر عسكرية: إن المجند "مروان الباز" مقيم بدمياط ويخدم في الإسماعيلية، لقي مصرعه مصابًا بطلق ناري في الصدر خرج من سلاحه الميري، فيما لا تزال التحقيقات تجرى حول ملابسات الحادث .

وأضافت المصادر، أن التحقيق يجري لبيان الحقيقة، موضحًا أن المجند لفظ أنفاسه بعد نقله لمستشفى الإسماعيلية العام مساء أمس الجمعة، ولم يتمكن أحد من إنقاذه، وأكدت المصادر أن التحقيق يجري على قدم وساق للاشتباه بوجود دافع نفسي ومحاوله انتحار حول الواقعة، وذلك نظرًا لورود تقارير لقادته بأن المجند يمر بحالة نفسية سيئة، وطلب زيادة عدد أيام الأجازة، فيما كان يتم بحث طلبه وربما يكون أطلق النار على نفسه نظرًا لأن العيار الناري أصابه من مسافة قريبة .

ولكن تلك الشكوك لم تتأكد حتى الآن، وقد يكون العيار خرج عن طريق الخطأ وهو ما ستثبته التحقيقات في الحادث، نافين أن يكون هناك أي شبهة جنائية أو عملية إرهابية حول وفاة المجند، فيما يجري الآن الاتصال بأقاربه، من أجل تسلم جثمانه لدفنه بالشكل اللائق .

وشهدت الإسماعيلية في السابق عددًا من الحوادث التي أدت إلى وفاة مجندين بالقوات المسلحة بسبب خروج أعيرة نارية بالخطأ من سلاح المجندين، وكانت أكثرها في العام 2013 وأوائل العام 2014 .

 

مصرع مجند بالقوات المسلحة في الإسماعيلية وشكوك حول انتحاره
المكتب الإقليمي لمدن القناة وسيناء- عبد الله خليفة
Sat, 06 Jun 2015 23:58:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى