آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/09‏/2015

ننشر تفاصيل التحقيقات في «سرقة مصلحة سك العملة»

ننشر تفاصيل التحقيقات في «سرقة مصلحة سك العملة»

انتقل المستشار إبراهيم صالح المحامى العام لنيابات غرب القاهرة الكلية يعاونه فريق من وكلاء النيابة لمعاينة مصلحة سك العملة التي تعرضت للسرقة مساء أمس الخميس، وأمر بتفريغ الكاميرات ورفع البصمات التي دلت على أن وراء ارتكاب الواقعة أحد موظفى المصلحة، خاصة أن جميع أقفال وأبواب الخزينة سليمة ولم تتعرض لأى كسر.
وأمرت النيابة بتشكيل لجنة من وزارة المالية للجرد، حيث تبين من خلال الجرد الأولى سرقة 14 سبيكة ذهبية، فيما تبين وجود العملات الخاصة بقناة السويس وعدم سرقتها، نظرا لدخولها عملية الصهر.
كما فرغت النيابة الكاميرات المتواجدة بالمكان والتي تبين تعطلها وعدم صلاحيتها للعمل، وعندما تمت الاستعانة بالكاميرات المتواجدة بأحد محال الصاغة المجاورة للمصلحة أظهرت المتهم أثناء ارتكابه جريمته، وتم التعرف عليه.
وبانتداب المعمل الجنائى واستخراج الفيش لجميع الموظفين للاستدال على البصمات التي تم رفعها من على الخزينة تبين أنها تخص "و. ف" يعمل بقسم سحب المعدن، وهو قسم مسئول عن تحويل المعادن مثل النحاس والنيكل والحديد إلى شرائط، ومن ثم تحويلها إلى أقراص لسكها عملات وميداليات معدنية، وعلى الفور تم استصدار قرار بضبطه وإحضاره.
وفى الساعة الرابعة من فجر اليوم الجمعة تم القبض على المتهم واقتياده إلى نيابة غرب القاهرة الكلية بمحكمة زينهم، حيث أنكر ما نسب إليه من اتهامات مؤكدا أنه يعمل بالمصلحة منذ فترة طويلة وسمعته تشهد له بالنزاهة بين زملائه، إلا أن جميع الدلائل والقرائن كانت ضده، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
قال مسئول مركز الإعلام الأمني، بأنه تلقى مساء أمس الخميس قسم شرطة الظاهر بلاغا من المواطن "رمضان.ب" 53 سنة أمين مخزن بمصلحة سك العملة، يفيد فيه بأنه عقب عودته من إجازة اكتشف سرقة 14 سبيكة ذهبية، وثمانية كيلو مشغولات ذهبية مختلفة من داخل الخزينة الكائنة بمكتبه.
وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة والجرد وجود باقى الكميات المودعة بالخزينة، وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث على مستوى عالٍ من قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة لكشف غموض الحادث وتحديد المتهمين وسرعة ضبطهم والمسروقات.

 

اقرا من المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى