آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/11‏/2015

بالصور.. القبض على صلاح دياب مؤسِّس «المصري اليوم» ونجله

Media preview

ألقت الأجهزة الأمنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد القبض على رجل الأعمال صلاح دياب ونجله توفيق.
وقال مصدر أمني، في تصريحاتٍ له، إنَّه تمَّ القبض على صلاح دياب ونجله بناءً على قرار ضبط وإحضار صادر عن نيابة الأموال العامة، مشيرًا إلى أنَّه تمَّت إحالتهما إلى النيابة لتولي التحقيق في التهم المنسوبة إليهما.
وأمس الأول الجمعة، قرر النائب العام التحفظ على أموال رجل الأعمال صلاح دياب مؤسِّس جريدة "المصري اليوم"، وزوجته وعدد من شركائه المؤسسين للصحيفة، وآخرين، على خلفية اتهامهم بقضايا استيلاء على المال العام وأراضي الدولة.
وتلقَّى النائب العام عدة بلاغات ضد رجال الأعمال اتهمتهم بالحصول على مساحات شاسعة من الأراضي بطريق مصر - الإسكندرية الصحراوي من وزارة الزراعة بأسعار زهيدة، وتحويلها إلى منتجعات سياحية على نحوٍ يمثِّل استيلاءً على أراضي الدولة ومنع استخدامها في الأغراض المخصَّصة من أجله، وهو الاستصلاح والاستزراع وذلك بالتواطؤ مع مجلس إدارة هيئة التنمية والمشروعات الزراعية.
 Media preview
 Media preview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى