آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/02‏/2016

ملف بالفيديو : «مرتضى منصور رايح جاي».. تجاوزاته عرض مستمر رغم جلوسه تحت القبة


شهدت جلسة مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، انفعالا شديدًا من النائب مرتضى منصور، بسبب أزمته الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، بعدما تقدم «منصور» بمذكرة لرئيس المجلس، الدكتور علي عبدالعال، ضد «أديب»، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد؛ بل وقعت مشادات مع معارضيه من النواب حول هذا الأمر.

وقالت النائبة هالة أبو السعد، إن مرتضى منصور هددها صراحة، مرددًا: "مش هسيبك يا هالة.. وهتشوفي"، وتم إثبات ذلك بمحضر الجلسة، موضحة أن ذلك جاء بعد قولها إن هناك أولويات أهم، والآلاف ينتظرون قرارات البرلمان، كما أن البرلمان ليس مكانًا لتصفية الحسابات الشخصية - في إشارة إلى مطالبته بوقف برنامج عمرو أديب.

يأتي ذلك ضمن تجاوزات عدة قام بها رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور في حق عدد من الشخصيات، ولم تتوقف بدخوله مجلس النواب، الشهر الماضي، لكنها زادت سواء داخل المجلس أو خارجه، وهو ما يرصده التقرير في نقاط.

 - مرتضى وعمرو أديب

شن مرتضى منصور هجومًا حادًا على الإعلامي عمرو أديب، بعد حلقة الأخير، التي قال فيها إن "بعض الشخصيات العامة المصرية تظهر في الإعلام مثل الكلاب الجربانة وشرسة".

ورد منصور على هذا الحديث، خلال اتصال هاتفي مع فضائية "العاصمة"، قائلًا: "امبارح وهو بيتكلم عن مشكلة أمناء الشرطة قال إن في ناس في الشعب كلاب بتهوهو.. اللي بيقول كده هو اللي بيهوهو.. لو السلطات السعودية ماجابيتش حق المصريين وطردتك من هذه القناة، نقدر نعلقك على باب القناة، أقسم بالله نقدر نعلقك على باب القناة".


وفي حلقة أمس الإثنين، علّق عمرو أديب على ما ذكره بأن "منصور" يجمع توقيعات من أعضاء بالمجلس لوقف برنامج القاهرة اليوم، قبل يوم الإثنين المقبل، لأنه سيستضيف مدرب الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، مستدركًا: "مرتضى برضه كلم الإدارة وبيقولها هاجي أكسر الاستديو، تعالى كسر، تعالى راجل لراجل وريني هتكسره إزاي".


- مرتضى  والنائبة سوزي ناشد

في 30 يناير الماضي، شهدت لجنة تعديل لائحة مجلس النواب الداخلية، مشادة عنيفة بين «منصور»، والنائبة سوزي ناشد، بسبب اختلافهم على وجود مستشار وزير الدولة للشؤون القانونية ومجلس النواب، فقال لها: «أنتي اشتغلتي مع الإخوان في الجمعية التأسيسية، واتعيّنتي في مجلسهم، وكمان دلوقتي جاية معينة»، بينما ردت: «هذه اتهامات غير مقبولة، وتجاوز مرفوض، وتعييني شيء أتشرف به، ولا فرق بين معين ومنتخب».


- مرتضى ومنى مينا

هاجم «منصور»، أمين عام نقابة الأطباء، الدكتورة منى مينا، ووصفها بأنها سبب ضياع البلد منذ عام 2010، قائلًا خلال مداخلة هاتفية عبر قناة العاصمة: "يا منى مينا لمي نفسك يخرب بيتك، أنتي مهيجة مصر"، وذلك للعتراضه على اقتراح إضراب الأطباء ردًا على تجاوزات أمناء الشرطة في حقهم وعدم حمايتهم.


- مرتضى وميدو

بدأت سلسلة من المشادات والتجاوزات بين أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، ومرتضى منصور، بعد تصريحات «ميدو»، خلال مداخلة هاتفية مطولة في برنامج «الكورة مع الحياة»، كشف خلالها لجوء «منصور» لـ«الدجل والشعوذة»؛ لتحقيق لقبي الدوري والكأس العام الماضي.

تصريحات ميدو جاءت بعد هزيمة الزمالك أمام الأهلي في القمة 111، مضيفًا: «محدش علّمك تحترم الناس وأنا هعملّك».




في المقابل رد «منصور» على حديث «ميدو» قائلًا: «تصريحاته قلة أدب وهو بيقول الكلام العبيط ده مكنش فايق»، وانتشر فيديو آخر لـ«منصور» وهو يسب أحمد حسام ميدو، بألفاظ خارجة.


- مرتضى والأولتراس

أعرب «منصور» عن رفضة دعوة مجلس النواب للقاء مع شباب الأولتراس، خلال مدخله هاتفيه مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج «الحياة اليوم» مردفًا: «الراجل في البرلمان يدخل أي عيّل من الأولتراس.. لأنهم جماعة محظورة».


- مرتضى وأحمد مالك

في الذكرى الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير، وجّه «منصور» انتقادًا للفنان الشاب أحمد مالك، والمراسل التليفزيوني، شادي حسين، بسبب نشرهما فيديو مسيئًا للشرطة، مستدركًا: «اللي هيدافع عنهما هديله بالجزمة»، وقال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لأحمد مالك: «أمك وأبوك متربوش وأي حد هيخلّي الواد ده يمثل تاني هيبقي مكانه السجن، عشان ده عيّل مكانه الأحداث».



المصدر التحرير


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى