آخر المواضيع

25‏/08‏/2016

نص استقالة خالد حنفي وزير التموين


قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين المستقيل، في نص استقالته، التي تقدم بها ظهر اليوم لمجلس الوزراء، إنه "من الموقع الذى تشرفت بالعمل فيه ومن منطلق يقينى أننا أصبحنا وبحق نعيش فى منظومة ديمقراطية تحترم الرأي العام، جعلت من المنصب العام مسئولية حقيقية نحو الوطن تعلو فوق كل المصالح، وأكبر من أي ضرر شخصي من أزمة أثيرت مكانها الطبيعي مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية وأن استمرارها قد يسبب ضررا لدولة انطلقت نحو الإصلاح بكل أبعاده وقطعت فيه أشواطا يشهد لها الجميع".

وأضاف حنفي في نص استقالته، التي حصلت "التحرير" على نسخه مكتوبة يدويا منه، وبعد أن نجحت وزارتنا في التزامها في تنفيذ برنامج إصلاحي حقق قدرا معتبرا من العدالة الاجتماعية وأعاد الحق لأصحابه من أبناء هذا الوطن البسطاء، لقد أكدت التجربة أن تولي منصبا وزيرا كان أو مسئولا لم يعد نزهة أو مغنما وإنما هو عبء وهم كبير من طموحات الوطن والمواطن".

وتابع :"من هنا وخاصة أن جزء كبير مما أثير قضايا شخصية وثائقها الحقيقية تفند التهويل الذي قيل، أعلن بكل المصداقية والرضا عن ترك موقعي لكي تختار الدولة من يكمل مسيرة العطاء والإصلاح الذي رفعت رايته قيادتنا السياسية بكل الشجاعة والإقدام".

واستطرد،"مع تأكيدي على أنني سأظل رهن إشارة وطني وخدمته في أي وقت متوجها بالشكر العميق لأسرة مجلس الوزراء برئاسة الفاضل مهندس شريف إسماعيل على كل الدعم الذي قدموه لنا لكي نحقق ما حققناه، متمنيا لهم التوفيق بعون الله من أجل هذا البلد الطيب وشعبه الذي منحني شرف خدمته وهو وسام على صدري متمنيا لمصر كل الخير وهي تخطو بخطى واثقة نحو المستقبل المشرق بإذن الله تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى