آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/10‏/2016

بالتفاصيل :في ظل دعوات التقشف.. تحديث موكب وزير الصحة بـ6 سيارات فارهة BMW

Media preview
كشفت مصدر داخل وزارة الصحة عن شراء 6 سيارات فئةBMW ، موديل 2016، موجودة الآن داخل جراج ديوان الوزارة، يبلغ ثمن الواحدة حوالي نصف مليون جنيه، بأمر من وزير الصحة، الذي قرر تغيير سيارات موكبه، وتخصيص اثنتين لمساعديه، لتتناقض الواقعة مع الأزمة الاقتصادية التي نمر بها وعجز الموازنة العامة ودعوات التقشف التي دعا لها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ«البديل» أن سيارات الفئة الأولي تأتي بقرار من الوزير بشكل رسمي وفقا للقانون، مؤكدا أن وزير الصحة خاطب الحكومة منذ عدة أسابيع باحتياجه لـ6 سيارات جديدة، وتمت الموافقة عليها من جانب رئيس مجلس الوزراء، ووصلت السيارات إلي مقر «الصحة» الأسبوع الماضي، ووضعت في الجراج الخاص بالوزير والتنبه على العاملين بعدم فتحه لأي سبب إلا بتعليمات منه، بجانب عدم تصويرها.

واستنكر النائب مجدي مرشد، رئيس لجنة الصحة بالبرلمان، الوقعة، في ظل عدم وجود موارد مالية داخل الوزارة تكفي احتياجاتها، لافتا إلى تقديم بيان إحاطة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب؛ لاستجواب وزير الصحة حول هذه السيارات.

وأوضح مرشد لـ«البديل» أن الظروف الاقتصادية التي نمر بها، تجعل ترشيد الإنفاق فريضة قانونية، وأي أحد يحاول التصرف في موارد الدولة والمال العام بشكل غير مسؤول، لابد أن يخضع للمساءلة والمحاسبة القانونية.

علي الجانب الآخر، قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إنه لا يعرف تفاصيل الوقعة، وإن سيتواصل مع المسؤولين في الوزارة لمعرفة ماذا إذا كان هناك سيارات جديدة جاءت للوزارة أم لا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى