آخر المواضيع

18‏/11‏/2016

فيديو مروّع.. آثار التعذيب على جسد قتيل قسم الأميرية: دماء على مؤخرته وخلف أذنه وزرقة حول عينه

Media preview
حصلت «البداية»، على مقطع فيديو يكشف آثار الضرب والتعذيب على جسد ضحية قسم شرطة الأميرية «مجدي مكين»، والذي اتهمت أسرته قسم الشرطة بتعذيبه حتى القتل، بعد القبض عليه أثر مشادة كلامية بينه وبين ضابط شرطة.
ويظهر في الفيديو، مشاهد قاسية للتعذيب على جسد الضحية، ونزيف وأثار دماء على مؤخرته وخلف أذنه وزرقان قوي حول عينيه.
كشف المحامي علي الحلواني، عن جريمة تعذيب حتى الموت، في قسم الأميرية، راح ضحيتها صاحب عربة كارو لنقل البضائع، في الخمسين من عمره، مقيم بالقصيرين، الواقعة في منطقة الزاوية الحمراء.
وقال الحلواني لـ«البداية»، إن مجدي مكين خليل، تم القبض عليه مساء الأحد الماضي، أثناء عودته من عمله، مستقلًا عربته «الكارو»، بعد مشادة مع نقيب شرطة بقسم الأميرية، موضحًا أن النقيب اعتدى عليه وقام باصطحابه إلى قسم الشرطة، حتى علمت أسرته صباح الاثنين بوجوده بمستشفى الزيتون جثة هامدة.

وتحذر «البداية» من وجود مشاهد مؤلمة وقاسية قامت بتظليلها حفاظا على مشاعر القراء وتحتفظ بأصل الفيديو لتقديمه للجهات المختصة:
المصدر
http://albedaiah.com/news/2016/11/15/125050

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى