آخر المواضيع

01‏/03‏/2017

الأنبا أرميا: مناهج الأزهر لم تعرض على بيت العائلة لمراجعتها

Media preview

قال عضو المجمع المقدس بالكنسية القبطية الأرثوذكسية إن لجنة التعليم ببيت العائلة المصرية راجعت مناهج وزارة التربية والتعليم وأوضحوا تعليقاتهم عليها، ولكن لم تعرض علينا المناهج الأزهرية لمراجعتها.

وأضاف أرميا، فى كلمته باليوم الثانى، بمؤتمر الأزهر العالمى الذي يعقده مع مجلس حكماء المسلمين تحت عنوان "الحرية والموطنة.. التنوع والتكامل" أن الأزهر يقوم بدوره على أكمل وجه، فيما يخص إرساء قيم التعايش والسلام بين أتباع الديانات المختلفة، منوها الى أن بيت العائلة المصرية يسير فى زيادة عدد فروعه فى محافظات مصر وسيكون له فروع خارج مصر قريبا.

وأوضح، أن المؤتمرات والمبادرات تعالج مشاكل أساسية فى المجتمع وتعزز روح التعاون والعمل الجاد بين أبناء الوطن، لأن القضاء على المفاهيم المغلوطة والإرهاب يتأتى من خلال التكاتف الجاد بين الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى