آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/01‏/2018

ايسبيس مانادجير: السعودية تستضيف الأمير هنري ولي عهد بريطانيا وزوجته لقضاءشهرالعسل في مايو 2018 مقابل 60 مليون دولار


Media preview

سيسافر الأمير هاري، الابن الثاني لولي عهد المملكة المتحدة وممثلة زوجته المستقبلية ميغان ماركل إلى المملكة العربية السعودية بعد حفل زفافهما في مايو 2018، فى قصر كنسينغتون، المقر الملكي في لندن.

وفقا لموقع Panarabienquirer.com، فازت المملكة السعودية "حرب المزاد " التي تنازع عليها بشدة لاستضافة شهر العسل من الزوجين الملكيين. وقد قدمت قطر والإمارات العربية المتحدة عروض في المنطقة، لكن المصادر قالت إن العطاء السعودي "يتقدم"، ويشاع أن يزيد عن 60 مليون دولار.

وتعتبر هذه "الحركة" على نطاق واسع جزءا من جهود الإصلاح الجارية في المملكة العربية السعودية بقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان "تسعى البلاد لفتح أبوابها للعالم والتظاهر بأنها وجهة سفر قابلة للحياة "، يضيف نفس المصدر.

وفي حين لم يتم الكشف عن تفاصيل شهر العسل بعد، أشار أقارب العائلة المالكة إلى أن هاري وميغان سيحضران شاحنة رالي مونستر في جدة، ويقطعان الشريط الأول من الفرع السعودي سلسلة الشهيرة من المطاعم الأمريكية هوترز في الرياض.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى