آخر المواضيع

29‏/01‏/2021

ثورة 25 يناير..كيف تفاعل الساسة والإعلاميون مع براءة مبارك؟

 


قضت محكمة النقض المصرية، أمس الخميس، حكمًا نهائيًا ببراءة الرئيس المخلوع حسني مبارك من قضية قتل متظاهري ثورة 25 يناير (كانون الثاني) 2011، وهو ما أثار موجة من الغضب والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي شارك فيها سياسيون وإعلاميون، فيما احتفل مؤيدون لمبارك بالحكم.


بهذا الحكم أسدلت محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد عبد القوي، في الثاني من مارس (آذار) الجاري الستار على تلك القضية التي استغرقت نحو ست سنوات أمام دائرتين للجنايات ومحكمة النقض.



إعلاميون وساسة معارضون لمبارك

انتقد عدد من الإعلاميين والساسة الحكم ببراءة مبارك من قتل المتظاهرين، وطغى على تعليقاتهم التي نشروها على مواقع التواصل الاجتماعي الشعور بالغضب، والسخرية من الحكم، والإشارة للصحافي إبراهيم عيسى الذي وصف في شهادته بالمحكمة مبارك بطلًا من أبطال حرب أكتوبر 1973، نافيًا قتله للمتظاهرين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى