آخر المواضيع

28‏/03‏/2021

مفاجأة في قضية حادث سوهاج: سائق قطار 2011 ترك القيادة لمساعده قبل الحادث



فجرت مصادر مطلعة علي سير التحقيقات الداخلية بهيئة السكك الحديد في قضية تصام القطارين بسوهاج، مفاجأة مدوية، كاشفة لـ"الشروق" أن سائق القطار رقم 2011 الذي اصطدم بالقطار الآخر من الخلف، ويدعي جمال منصور، مازال علي قيد الحياه ولم يصب بأي مكروه، في حين أصيب مساعده، ويدعى أبو الحجاج، بكسر مضاعف في القدم نتيجة إلقاء نفسه لحظة التصادم.

وروت المصادر التفاصيل بأن سائق القطار قام بتسليم نفسه بعد ساعات من وقوع الحادث، واعترف بتفاصيل سيعلن عنها النائب العام فور انتهاء التحقيقات.

وذكر المصدر أن السائق ترك القطار للمساعد لاستكمال الرحلة بحجة اللحاق بموعد.

لكن المساعد لم يتمكن من التعامل مع مفاجأة وجود القطار المميز أمامه فقام بإلقاء نفسه مما سبب له كسرا في القدم وتم التحفظ عليه في أحد المستشفيات.

وذكرت المصادر أن جهاز لاسلكي المراقبه سجل رسالة صوتية تلقاها القطار نصها "يا جمال يا منصور يا جمال يا منصور (السائق الذي ترك القطار) قدامك ١٥٧ اربط (أوقف القطار) هتخبط فيه" لكنه لم يرد ولم يستجب لأنه لم يكن متواجدا ك بالقطار وقت وقوع الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى