آخر المواضيع

08‏/05‏/2023

ميسي يوافق على عرض الهلال السعودي و يشترط 600 مليون يورو سنويا

 


مصادر تؤكد موافقة ليو ميسي على عرض الهلال.

كريستيانو وميسي سيصبحان في نفس الدوري.



نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية يوم الخميس أنّ الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم كرة القدم العالمي، سوف يغادر فريق باريس سان جيرمان بعد نهاية فترة تعاقده الصيف المقبل وينضم إلى نادي الهلال السعودي مقابل 600 مليون دولار.


وذكرت الصحيفة أنّ وكيل اللاعبين المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ماركو كيرديرمير، قال إنّ ميسي لن ينضم إلى ناديه السابق برشلونة بعد العرض القوي المقدم من السعودية. كما أوضح أنّ وكيل اللاعبين يعمل مع مالك نادي باريس سان جيرمان القطري، ناصر الخليفي.


وأفاد كيرديرمير بأنّ النادي الباريسي تم إبلاغه بقرار عدم استمرار ميسي بين صفوفه منذ أشهر، وأنّ ميسي لن ينضم إلى برشلونة العام المقبل رغم تقرير راديو “أوندا سيرو” الإسباني الذي كشف عن ذلك يوم أمس.


وبحسب كيرديرمير، قدّم نادي الهلال عرضًا مغريًا لميسي بقيمة 600 مليون دولار، كما تقارير أخرى أشارت إلى أنّ هذا العرض قد يصل إلى 400 مليون يورو سنوياً لجلب بطل العالم المتوج في ديسمبر الماضي في قطر.


وفي فبراير الماضي، أكد مسؤول مطلع لوكالة “فرانس برس”، فضل عدم الكشف عن اسمه، أنّ السعودية تسعى لإقامة شراكات مع ميسي لدعم تنظيمها كأس العالم.


وترغب السعودية بتقديم ملف مشترك مع اليونان ومصر لاستضافة نسخة 2030، وفقًا لتقارير سابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى