آخر المواضيع

06‏/08‏/2023

مهاب مميش: مشروع قناة السويس يستهدف مليون فرصة عمل للشباب

 



أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم، أن مشروع قناة السويس يعد دعامة للاقتصاد المصرى، معتبرا أن مشروع تنمية قناة السويس هو المشروع القومى لمصر فى القرن الجديد.

اليوم السابع -10 -2015


وأضاف مميش خلال كلمته فى مؤتمر المشاركة مع القطاع الخاص ان المشروع يسعى لتنمية المنطقة بالكامل على جانبى القناة خاصة اننا لن نستغل المنطقة من قبل،لافتا إلى أن المشروع يهدف لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير مجتمعات جديدة بعيدا عن رقعة وادى النيل.


وكشف مميش ان المشروع يسعى لتوفير مليون فرصة عمل.


وحول أهمية القناة الجديدة قال لقد وفرنا 11 ساعة انتظار للسفن، وساهمنا فى القضاء على اى توقفات وتعطل للملاحة.


كما أشار إلى استيعاب القناة لعبور كل انواع السفن والأعداد العابرة ضعف المعدلات السابقة، متطرقا لتطوير الموانئ والمناطق الصناعية بما ينقل مصر نقلة هامة.


وأضاف أن بعض الدراسات تحدثت من 17 سنة عن نمو الإرهاب فى المنطقة وللأسف تركناها حتى نمى فيها الارهاب، لكن لمشاركتها مجددا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى