آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2012

قائمة عار جديدة : فنانون يرحبون بترشح سليمان للرئاسة

 
انتقد بعض الفنانين المصريين, أمس, "الهجوم الضاري" على خلفية ترشح اللواء عمر سليمان لمنصب رئاسة الجمهورية, مطالبين التيارات المعارضة بالنظر للأمور بعين الديمقراطية التي قامت من أجلها ثورة الخامس والعشرين من يناير.

ووفق موقع "اليوم السابع" الإلكتروني, فقد اعتبر الفنان محمود ياسين ما يحدث من هجوم ضد سليمان موقفا غير حضاري بالمرة, وذلك بسبب ما يمر به الوطن في من أزمات طاحنة.

بدورها, وصفت إلهام شاهين, اللواء سليمان, بالرجل صاحب الخبرات, مؤكدة أن لديه خبرات سياسية تؤهله لإدارة منصب بحجم رئيس الجمهورية, كما أنه تربطه علاقات وطيدة برؤساء الدول الخارجية من خلال إدارته لملفات سياسية كبرى, على رأسها ملف القضية الفلسطينية ومسائل سياسية أخرى.

كما علقت سهير رمزي على هجوم بعض التيارات على ترشح سليمان بقولها "كلنا فلول ونشئنا في عصر حسني مبارك لمدة ثلاثين عاما, لكن هناك من كان يتحمل هذا النظام على مضض حتى من أتباع النظام نفسه".

وطالب الفنان طلعت زكريا بإعطاء الفرصة لسليمان في أحقية الترشح, ف¯"ربما اختاره الشعب ليعبر عنهم, وهذا الأمر متروك للشعب المصري الذي يقرر من يكون رئيسه".

جريدة السياسة الكويتية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى