آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

مرسى : أتعهد بتشكيل محكمة ثورية لمحاكمة مبارك والداخلية في جرائم قتل المتظاهرين

 

 

صرح على الجنيدى المتحدث باسم اهالى الشهداء والمصابين أنه  تلقى اتصال من مسئولى حملة الدكتور محمد مرسى مرشح الإخوان المسلمين بجولة الإعادة لانتخابات الرئاسة يدعوه هو و2 من أسر الشهداء بالمحافظة  وذلك للتعهد أمامهم بأنه سوف يقيم محاكمة ثورية وسياسية على مبارك وأعوانه فور الوصول للرئاسة وأن ذلك سيكون بمثابة اتفاق وعهد رسمى .

وأشار الجنيدى لـ ” ONA ” أنه يرحب بهذا اللقاء وسيذهب وبصحبته والد الشهيد محمد محروس ومصطفى الوردانى وأنهم سبقوا وأن أعلنوا تأييدهم لمرسى ومازالوا مصرين على ذلك وأن أسر الشهداء جميعها طالبوا من المتظاهرين فى ميدان الأربعين التوحد من أجل جولة الإعادة لان الانتخابات لم ولن تؤجل .

وأشار الجنيدى أن المحامى حلمى مرسى وكيل نقابة المحامين بالسويس ومسئول لجنة الحريات دعاهم  لمؤتمر صحفى غدا داخل النقابة لشرح ملابسات الحكم فى قضية مبارك وما هى خططهم للمرحلة المقبلة ، مؤكدا أنه على ضوء لقاء مرسى سيتحدد أقامة هذا المؤتمر من عدمه .

مرسى : أتعهد بتشكيل محكمة ثورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى