آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2012

آلاف يخرجون من مساجد الدقهلية ويتجهون الي ميدان الثورة تنديداً بحكم اليوم

 

وصل أعداد المتظاهرين بالدقهلية الي الالاف احتجاجا علي الاحكام التي وصفوها بالهزلية لمحاكمة القرن للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك حيث أطلقت القوى السياسية والثورة بمحافظة الدقهلية دعوة إلى الخروج في مسيرات حاشدة تطوف مدينة المنصورة عصر اليوم لرفض الأحكام الهزلية على المخلوع وأبنائه والعادلي ومعاونيه , والمطالبة بإعادة المحاكمات , ومحاسبة المتورطين والمتواطئين الذين لم يُقدموا أدلة إدانة حقيقية ومن أخفى وأتلف الأدلة عن المحكمة .

وشهدت مدينة المنصورة خروج مسيرتين الأولى من مسجد النوربشارع جيهان واتجهت إلى ميدان الثورة بجوار محافظة الدقهلية , و الثانية من مسجد  الشيخ على الخميسي بكفر البدماص وطافت شارعي الدراسات وعزبة الشال واتجهت هي الاخري إلى ميدان الثورة .

واصدرت جماعه الاخوان بيان جاءفيه  ان  الحكم في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير صادمًا لأهالي الشهداء والشعب المصري كله ، وعاد ليطرح من جديد السؤال: من قتل الشهداء ما دام قادة الشرطة أبرياء؟ .

واضاف البيان إذا كانت الأدلة أمام القضاء غير كافية فلا بد أن تتم محاكمة الأجهزة التي أخفت عنهم الأدلة وتخلَّصت منها، ورفضت أن تمدَّ النيابة العامة بها رغم مطالبة النيابة لها بها، وهو ما ذكرته النيابة في مرافعتها.

واشار البيان ان هذا التقاعس في تسليم أدلة الإدانة إنما هو تستُّرٌ على الجرائم وإهدارٌ لدم الشهداء وإعاقةٌ لإقامة الحق والعدل ومنع القصاص من القتلة المجرمين وغلّ لأيدي القضاة عن الحكم بالعدل.

فيما واصل المئات من المتظاهرين في قطع الطريق المؤدي الي مبني محافظة الدقهلية وامام مكان التمركز لقوات الجيش بالمحافظة واستمرار المشاداة بين السائقين وبعض المتظاهرين بسبب قطع الطريق وبدات اعداد النشطاء والمواطنين تتزايد امام مبني محافظة الدقهلية للمشاركة في التظاهرة التي خرجت منذ الاعلان عن براءة اعوان مبارك وحصول المخلوع والعادلي علي حكم بالمؤبد .

ياتي ذلك في ردود فعل سريعه ومتباينة عقب الحكم علي مبارك وحبيب العادلي بمحافظة الدقهلية بدا المئات من المواطنين بمحافظة الدقهلية بالتوجة الي ميدان الشهداءللتظاهر والاعلان عن غضبهم وقاموا بقطع الطريق المؤدي الي محافظة الدقهلية والجلوس علي الطريق

آلاف يخرجون من مساجد الدقهلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى