آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/09‏/2012

وزيرالداخلية: الكشف عن هوية منفذي هجوم وادي فيران بجنوب سيناء

 

أكد وزيرالداخلية أحمد جمال الدين أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية منفذي الاعتداء المسلح الذي استهدف في وقت سابق اليوم نائب مدير أمن جنوب سيناء ورئيس إدارة البحث الجنائي بالمديرية ورقيب وأحد المجندين مشيرا إلى أنه جاري حاليا تكثيف الجهود الأمنية لضبطهم.


وقال وزير الداخلية، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن التحريات أشارت إلى أن منفذي الهجوم هم أقارب أحد المتهمين الذي لقي مصرعه في تبادل إطلاق نيران مع الشرطة أثناء ضبطه مؤخرا.


كان مجهولون قاموا في وقت سابق اليوم بإطلاق النيران على سيارة حكمدار مديرية أمن جنوب سيناء ومدير المباحث بالمديرية ونقيب شرطة ومجند إثر قيام مجهولين بإطلاق النيران، وذلك بمنطقة وادي فيران بجنوب سيناء.


وأصيب حكمدار المديرية اللواء حاتم أمين بشظية في القدم، ومدير المباحث بجروح في الوجه بسبب تطاير زجاج السيارة والرقيب محمد محمود ميرا بطلقة في اليد اليسرى والمجند (سائق السيارة) عبدالله محمد عبدالله بطلقة في الفك.

وزيرالداخلية: الكشف عن هوية منفذي هجوم وادي فيران بجنوب سيناء
amira eldamasy
Mon, 10 Sep 2012 19:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى