آخر المواضيع

22‏/04‏/2013

الملف الكامل : شوف بنفسك وحكم عقلك “القصة الكاملة لهدايا الاهرام والاخبار والجمهورية “



فى قضية "هدايا الأهرام"..النائب العام يأمر البنك الأهلى بتحويل 18 مليونًا من حساب علاء وجمال للدولة

أمر النائب العام المستشار طلعت إبراهيم اليوم السبت، البنك الأهلى المصري لتحويل مبلغ 18.286.250 مليون جنيه، من الحسابات المتحفظ عليها من الرئيس السابق حسنى مبارك، ونجليه علاء وجمال مبارك، إلى خزينة البنك المركزي المصري لتسوية قضية هدايا الأهرام.
 
المشير «طنطاوي» يسدد 31 ألف جنيه قيمة هدايا الجمهورية

كشفت مصادر نيابية مطلعة، أن المشير حسين طنطاوي القائد العام السابق للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي سابقا، سدد 31 ألف جنيه قيمة هدايا مؤسسة الجمهورية الصحفية، إلى خزانة المؤسسة.
كما تبين من كشوف سداد الأموال التي أخطرت الجمهورية النيابة العامة 

عبد المجيد محمود يسدد 64 ألف جنيه قيمة هدايا أخبار اليوم خوفا من السجن

صرح مصدر قضائي بأن المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق، ومساعده المستشار عادل السعيد رئيس المكتب الفني للنائب العام سابقا، قد سددا قيمة الهدايا التي تحصلا عليها من مؤسستي أخبار اليوم ووزارة الإعلام، والتي تقدر بمبلغ 64 ألف جنيه.

بوثيقة مكتوبة..سلطان يتهم عبد المجيد باستغلال منصبه

    نشر عصام سلطان –النائب الأسبق بمجلس الشعب، ونائب رئيس حزب الوسط-وثيقة تخص إيداع المستشار عبد المجيد محمود – النائب العام الأسبق- جزء من  أثمان الهداية التي تلقاها أثناء عمله نائبًا عامًا لمصر من مؤسسات حكومية.  
 
 
مبارك فى التحقيقات: لا أعلم شيئا عن هدايا "الأهرام".. وهدف الاتهامات تسوية مشاكل مالية بالمؤسسة

كشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا مع الرئيس السابق حسنى مبارك أمس، فى قضية هدايا الأهرام أنه أنكر التهم المنسوبةإليه. وقال إنه لم يحصل إلى أية هدايا من الجهات العامة والحكومية أثناء توليه منصب الرئيس.
 
بالتفصيل : ورثة عمر سليمان تسدد605 ألف جنيه قيمة الأموال المنهوبة في هدايا أخبار اليوم

سدد ورثة اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق، مبلغ 605,420 ألف جنيه من قيمة الأموال المنهوبة في صورة هدايا من قبل مؤسسة أخبار اليوم. وكشفت التحقيقات، أن عمر سليمان حصل في عام 2008 على ساعة، وكرافتة، وبرفان 1500 جنيه  وفي عام 2009 حصل على ساعة جيراريرجو 148230 جنيها  و2 كرافتة بربوني
 
زكريا عزمي يسدد 250 ألف جنيه في قضية "هدايا الأهرام"... والعادلي ويوسف بطرس غالي متأخران

علمت "بوابة الأهرام" أن جميل سعيد، محامي زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، سدد إلي خزينة الأهرام مبلغ 250 ألف جنيه، اليوم الخميس، كدفعة أولي من المديونيات الخاصة عليه للمؤسسة في قضية "هدايا الأهرام".
 
النيابة تأمر بضبط وإحضار إبراهيم سعدة فى قضية "هدايا الأخبار" ووضعه على قوائم ترقب الوصول

أمر المستشار مصطفى حسيني، المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، بضبط وإحضار الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الصحفية الأسبق، مع وضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، بعدما تبين أنه غير متواجد بمصر حاليًا.
 
الأموال العامة تتسلم شيكا بـ3 ملايين جنيه من صفوت الشريف قيمة هدايا الأخبار

تسلم المستشار مصطفى الحسينى، المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، شيكا مقبول الدفع بمبلغ 3 ملايين جنيه، من صفوت الشريف أمين عام الحزب الوطنى المنحل، وذلك قيمة هدايا الأخبار والأهرام التى حصل عليها بدون وجه حق.

أنس الفقى يمثل أمام نيابة الأموال العامة للتحقيقات فى قضية "هدايا الأخبار"

تستمع نيابة الأموال العامة العليا الآن إلى أقوال أنس الفقى، وزير الإعلام الأسبق، حول حصوله على هدايا من مؤسسة الأخبار، قيمتها 100 ألف جنيه، خلال 3 سنوات.

الشريف يسدد 120 ألف جنيه قيمة هدايا جريدة الجمهورية

سدد صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى السابق، 120 ألف جنيه قيمة هدايا حصل عليها من جريدة الجمهورية، حيث قام محاميه بسداد المبلغ بخزينة النيابة على ذمة قضية هدايا الجمهورية.

إخلاء سبيل عطاالله والغمرى وسعيد بكفالة 50 ألف جنيه لكل منهم فى قضية "هدايا الأهرام"

أخلت نيابة الأموال العامة، سبيل كل من مرسى عطاالله، وصلاح الغمرى، والدكتور عبد المنعم سعيد، رؤساء مجالس إدارة الأهرام السابقين، بكفالة 50 ألف جنيه لكل منهم، فى تحقيقات قضية "هدايا الأهرام"

النيابة توافق على طلبي نظيف وعزمي لإعادة نحو 3 ملايين جنيه في قضية "هدايا الأهرام"

وافق المستشار مصطفى حسينى المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة على الطلب المقدم من محامى زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق على سداد نحو مليون ونصف جنيه لمؤسسة الأهرام قيمة هدايا قد حصل عليها خلال الفترة من 2006 وحتى 2011.
 
عبدالله كمال: سددت المبالغ المستحقة عليّ في قضية "هدايا الأهرام"

أكد عبدالله كمال، رئيس تحرير جريدة "روزاليوسف" السابق، قيامه بسداد مبلغ 40 ألفا و300 جنيه، تمثل قيمة ما ذكرت نيابة الأموال العامة العليا أنها مقابل ما تلقاه من هدايا سنوية من مؤسسة الأهرام الصحفية.

أبرزهم "نظيف وسرور وكمال".. رفع أسماء 10 متهمين في قضية "هدايا الأهرام" من قوائم الممنوعين من السفر

محامي عام نيابات الأموال العامة يتلقى مخاطبات من رشيد وغالي وسالم ومنصور برغبتهم في التصالح في قضايا إهدار المال العام محمود الجارحي نشر في الوطن يوم 14 - 01 - 2013 أصدر المستشار طلعت عبد الله قرارًا برفع أسماء 10 شخصيات من رموز النظام السابق من قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، والمنع من التصرف في

فساد النظام فى مرآة هدايا «الأهرام»

حسن نافعة كشفت تحقيقات أجرتها نيابة الأموال العامة مؤخرا أن الرئيس مبارك وأسرته وبعض رجال نظامه، من أمثال أحمد نظيف وصفوت الشريف وأحمد فتحى سرور وزكريا عزمى وحبيب العادلى وغيرهم، حصلوا من «مؤسسة الأهرام» على هدايا بلغت قيمتها 100 مليون جنيه. ونشرت صحيفة الشروق منذ أيام قائمة الهدايا
 
ننشر قائمة هدايا «الأهرام» لرموز النظام السابق

  هدايا لنظيف بمليون و653 الف جنية.. والعادلي 889 الفا.. وعزمي مليون و475.. ننشر قائمة هدايا " مؤسسة الاهرام" التي منحتها للرئيس المخلوع حسني مبارك وقرينته ونجليه وزوجتيهما و22 مسئولا من رموز النظام السابق منذ عام 2006 حتي 2011.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى