آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/06‏/2013

«البلتاجي»: نحن أمام ثورة مضادة بقيادة رجال «سليمان وشفيق وعكاشة»

 

قال الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، إنه عندما يخطط فلول النظام السابق للثورة الثانية، فإننا نقف أمام ثورة مضادة، مضيفًا أن رجال عمر سليمان وأحمد شفيق وتوفيق عكاشة وكمال الشاذلي ومرتضى منصور هم أبرز المخططين لها.

وأهاب «البلتاجي»، في حسابه على «تويتر»، مساء السبت، بـ«شركاء الثورة الحقيقيين من كل التيارات الابتعاد عن هذا المشهد الفلولي، وتنقية الصفوف، والاتفاق أو الاختلاف مع شركاء الثورة من الإسلاميين، ولكن على قواعد تليق بالثورة والثوار».

وتابع: «حينما يكون رجال عمر سليمان (حسام خير الله وحسين كمال) أبرز المخططين للثورة الثانية، ورجال أحمد شفيق هم أبرز الممولين لها، وحينما يكون توفيق عكاشة ومرتضى منصور ومعتز كمال الشاذلي وطلعت زكريا المحمولين على الأعناق في ميادين الثورة الثانية، وحينما يكون رجال صفوت الشريف (أمثال أحمد الفضالي وموسى مصطفى) الرموز السياسية للثورة، وحينما يكون رجال الحزب الوطني (ميمي العمدة وحسن التونسي ومحمد عودة وعبد الرحيم الغول وعادل شعلان) الحاشدين للثوار في المحافظات، وحينما يكون زعماء البلطجة خلفاء نخنوخ (المعروفون بالاسم) الفاعلين الحقيقيين في أحداث الثورة، فمؤكد أننا نتحدث عن الثورة المضادة وليس عن الثورة الثانية».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«البلتاجي»: نحن أمام ثورة مضادة بقيادة رجال «سليمان وشفيق وعكاشة»
بسام رمضان
Sat, 29 Jun 2013 19:10:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى