آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/06‏/2013

بالصور والاخبار .. ننفرد بنشر التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال ضابط العريش

 

استشهد العميد محمد هانى المفتش العام بوزارة الداخلية، قبل قليل برصاص مجهولين بالعريش.
وقال مصدر أمنى إن مسلحين يستقلون سيارة نصف نقل استهدفوا العميد أثناء عودته من عمله بوسط مدينة العريش وأمطروه بالرصاص.

استشهاد مفتش شرطة بالعريش برصاص مجهولين

مصدر أمنى: 3 ملثمين اغتالوا ضابط العريش وإصابة سائقه بصدمة عصبية

أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أن 3 ملثمين كانوا يستقلون سيارة دفع رباعى، استهدفوا سيارة العميد محمد هانى مفتش وزارة الداخلية بالعريش، وأطلقوا عليه النيران بكثافة حتى استشهد متأثرا بإصابته وفروا هاربين.
وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مفتش الوزارة كان يتفقد الحالة الأمنية بمنطقة جامع الخلفاء بطريق البحر بالعريش، وأثناء ذلك فوجئوا بالسيارة الدفع الرباعى تستهدفه وأمطره مستقلوها بالأعيرة النارية حتى أودوا بحياته.
وأوضح المصدر أن الشهيد كان بصحبته سائقه والذى أصيب بصدمة عصبية من جراء الواقعة التى شاهدها ومقتل العميد أمام عينه بصورة مؤثرة، وتم نقله مستشفى العريش لعلاجه، وتكثف الأجهزة الأمنية بالمنطقة من جهودها لكشف ملابسات الحادث والكشف عن مرتكبيه.

مصدر أمنى: 3 ملثمين اغتالوا ضابط العريش وإصابة سائقه بصدمة عصبية
 

بالصور.. ننفرد بنشر التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال ضابط العريش

 

تحول موقع اغتيال العميد محمد هانى مفتش الداخلية بالعريش عصر اليوم الى مزار لأهالى العريش وسط حالة استنكار من الجميع للحادث وسخط من الخلل الأمنى الذى ادى الى وصول مسلحين لوسط مدينة العريش واغتيال قيادة امنية امام منزلة .
وبحسب شهود عيان ان الحادث وقع على بعد امتار قليلة من استراحة المفتش الكائنة امام تقاطع شارع جانبى يتفرع من شارع البحر الرئيسى بمنطقة الخلفاء الراشدين وان مفتش الداخلية كان فى سيارتة الخاصة عندما فاجئة مجموعة مسلحين لم يحدد عددهم بعد وكانوا يستقلون سيارة نصف نقل من نوع كروز وينتظرون وصولة وبمجرد اقترابة من الاستراحة امطرو السيارة برصاصات من الأمام اصابت بشكل مباشر المفتش واردتة قتيلا فى الحال فيما لم يصب سائقة المجند سوى بشظايا .
وقال شهود العيان ان المسلحين لاذوا بالفرار بعد اطلاقهم النار الذى لم يستمر سوى ثوانى معدودة .
وبعد الحادث وصل للمكان قيادات مديرية امن شمال سيناء على رأسهم مدير الأمن اللواء سميح بشادى ومساعدة اللواء على عزازى وفريق من ادارة البحث الجنائى .
كما وصل فريق من النيابة ولازال يستمع لأقوال شهود العيان وحلقت فى سماء المنطقة طائرتى هيلوكبتر ، وتم نقل جثة الشهيد لمستشفى العريش العام ونقل السيارة المستهدفة الى احد المقرات الأمنية .
واعقب الحادث حالة استنفار واقامت الشرطة عدد من الأكمنة الامنية حول مدينة العريش.




























بالصور.. ننفرد بنشر التفاصيل الكاملة لعملية اغتيال ضابط العريش
Sat, 29 Jun 2013 18:58:29 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى