آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/06‏/2013

عمرو موسى: لا يمكننا التعايش مع نظام يرى المعارضين كفارًا

 

قال عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، إنه لا يمكن تكرار عام من أداء الرئيس محمد مرسي مرة أخرى، مؤكدًا أن الانتخابات الرئاسية المبكرة «مطلب ديمقراطي»، وأنه «لا يمكننا التعايش مع نظام يرى المعارضين كفارًا».

وأضاف «موسى»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»، مساء السبت، أن الرئيس لم يستجب لأي مطالب للمعارضة، موضحًا أن المعارضة تطالب مرسي بإجراء انتخابات مبكرة، وتشكيل حكومة برئاسة شخصية اقتصادية صاحب كفاءة عالية.

وأوضح «موسى» أنه على مرسي احترام المطالب، وألا ينكرها، مضيفًا: «مصر تغرق، ولابد من إنقاذها»، مشيرًا إلى أن «النظام الحالي يرى الاحتجاجات الراهنة نتيجة تحريض ومدفوعة، ولكن سببها الحقيقي هو فشل النظام.

وأكد أنه «سيشارك في مظاهرات 30 يونيو»، وأن «الثورة مستمرة، لأن الثورة الأولى لم تنتهِ حتى الآن، وأن هناك غضبًا شعبيًا عارمًا، ولابد من التعامل معه بذكاء».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

عمرو موسى: لا يمكننا التعايش مع نظام يرى المعارضين كفارًا
بسام رمضان
Sat, 29 Jun 2013 20:57:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى