آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/05‏/2015

بالمستندات.. وزير الزراعة يضلل «التنظيم للإدارة» لتعيين «المحاسيب

Media preview
استكمالًا لما نشرناه عن واقعة تعيين وزير الزراعة سبعة بوظيفة باحث مساعد بالمخالفة للقانون، حصلت “البديل” على صورة ضوئية من مستند جديد يثبت إغلاق إعلان التعينات رقم “1″ لسنة 2013؛ لإصدار إعلان جديد بالشروط الاستثنائية التي تمكن وزير الزراعة من تعيين باحثين لا تنطبق عليهم الشروط.
رد هاني قدري، وزير المالية، على مطالبة الدكتور صلاح هلال، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، التى تحمل رقم 1259 بتاريخ 29 / 9 / 2014، بالموافقة على تمويل 80 درجة باحث مساعد، لا تنطبق عليهم شروط الإعلان رقم “1″ لسنة 2013 الذي أصدره المركز بشغل وظيفة باحث مساعد.
أكد وزير المالية في خطابه إلى وزير الزراعة موافقة الجهاز الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على تمويل “168″ وظيفة باحث مساعد بموازنة مركز البحوث الزراعية للسنة المالية 2014 – 2015 تطبيقا للتأشيرة رقم “25/ أ” مع الزج بـ«80 باحث» التابعين لوزير الزراعة ضمن التعيينات، على حساب آخرين على قوائم الانتظار.
من جانبهم، أرسل شباب الباحثين العاملين بمركز البحوث الزراعية المتواجدين على قوائم انتظار التعيين على الكادر البحثي للإعلان رقم “1″ لسنة 2013، شكوى إلى رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء؛ لشرح التجاوزات التي ارتكبها وزير الزراعة في واقعة تضليل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وإقناعهم بتوفير التمويل المالى لتعيين 168 بوظيفة باحث مساعد، مدرجا أسماء «المحاسيب» ضمن التعيينات ممن لا تنطبق عليهم شروط الإعلان، بعد استبعادهم بالفعل من لجان الفرز وفق فتوى صادرة من الإدارة العامة للفتاوى والتشريع التابعة للإدارة المركزية للشئون القانونية بمركز البحوث الزراعية.
unnamed (1)
unnamed (2)
unnamed

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى