آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2011

صور من داخل ماسبيرو لحظة تنحى المخلوع وحالة من الارتباك الشديد

"حالة من الارتباك الشديد.. الجميع أعصابه مشدودة.. فى انتظار سماع محتوى الشريط.. موظفو التليفزيون داخل المبنى ينفذون أمر إذاعة هذا الشريط، وسط تواجد من قوات الجيش، وبعض من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة".. هذا هو ملخص المشهد الذى كان عليه إحدى غرف التنفيذ بمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون في 11 فبراير الماضى، يوم تنحى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك.
كل هذه التفاصيل كشفها مقطع فيديو لا تتجاوز مدته 3 دقائق، غيرت خريطة شعب بأكمله، وظهر فى الفيديو عبد اللطيف المناوى، رئيس قطاع الاخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، واللواء إسماعيل عتمان، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة - الذى قام بتسليمهم الشريط المتضمن للبيان الرئاسي، الذى قرأه اللواء عمر سليمان نائب الرئيس السابق- وعدد من موظفى التليفزيون.
فيما أكد اللواء إسماعيل عتمان، مدير إدارة الشؤن المعنوية، أنه ذهب بنفسه لمبنى الإذاعة والتلفزيون، ليتأكد من إذاعته، وأنه قام بإخفاء شريط التنحى داخل الأفرول الخاص به، وقام بإذاعته بنفسه فى السادسة مساء بمساعدة عبد اللطيف المناوي.
وأكد اللواء إسماعيل فى مداخلة داخل برنامج الحياة اليوم أن الشريط تم تصويره بمعرفة القوات المسلحة وداخل وحدة عسكرية، ثم حمله وذهب للتليفزيون الذى كان يحميه قوات من الحرس الجمهورى، ودخل بنفسه حرصاً على إذاعة البيان الذى ألقاه اللواء عمر سليمان ويتضمن التنحي.
ونفى عتمان أن يكون للقوات المسلحة دور فى تسريب هذا الشريط، وتساءل عن سر إذاعة الشريط فى هذا الوقت.
001
004
003
002
006
009
010
012
013
014
018
019
020
020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى