آخر المواضيع

01‏/06‏/2015

عماد أديب يتهرّب من سداد 73 مليون جنيه ضرائب متأخرة

Media preview

أصدرت مصلحة الضرائب المصرية خطابًا طالبت فيه الإعلامي عماد الدين أديب رئيس مجلس إدارة مؤسسة جودنيوز إنترناشونال بإجمالي ضرائب متأخرة قدرت بنحو 73.2 مليون جنية عن الفترة من 1997 إلى 2006م.
وأشار الخطاب، إلى أنه قد سبق توجيه مطالبات من مصلحة الضرائب المصرية لرجل الإعلام عماد الدين أديب بضرروة سداد المتأخرات الضريبة المستحقة عليه.
ونوّه الخطاب إلى أنه نظرا إلى عدم قيام رجل الأعمال بسداد الضرائب المستحقة عليه ومقابل فوائد التأخير لمدة 15 عاما فتم مطالبتة بسرعة سداد إجمالي المتأخرات بالإضافة إلى فوائد التأخير.
وتقدم المسئول الحالي عن الشركة حسين عبد العال بطلب إلى مصلحة الضرائب المصرية للتفاوض معها بشأن المستحقات الضريبة المتأخرة والتي كانت وراء سفر رجل الأعمال إلى خارج مصر، نظرا إلى صدور أحكام قضائية ضده، وبلغ إجمالي الضرائب نحو 50 مليون جنيه، فضلا عن 23 مليون جنيه فوائد تأخير، ورفضت مصلحة الضرائب التفاوض على إجمالي المبلغ المستحق فيما أبدت موافقة غير نهائية على تقسيط مبلغ فوائد التأخير.
 
http://egyptwindow.net/news_Details.aspx?Kind=7&News_ID=81100

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى