آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/08‏/2012

بالفيديو على جمعة يفتي بأن المظاهرات ضد مبارك حرام شرعاً و ضد مرسي حق تكفلة الشريعة

كان مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعة من أكبر الرافضين لقيام ثورة 25 يناير و كان من المؤيدين و المهللين للرئيس المخلوع حسني مبارك , حتى أنه كان أثناء الثورة و وقت قتل الشهداء يظهر علي الفضائيات و يمجد في المخلوع و يقول عنه بطل الحرب و السلام , قبل أن يستكمل الأمر بعدها بدعم الفريق أحمد شفيق في الانتخابات الرئاسية .
و قد علق جمعة علي مظاهرات مؤيدي المخلوع مؤكدا أن الأغلبية مع مبارك و أن الحزب الوطني هو حزب الأغلبية بتأييد الشعب , و طالب الشباب بالرجوع إلي بيوتهم و قام بتحية الرئيس تحية خاصة و طالب الشباب بعدم الخروج عن الشرعية , و أضاف ' دعوا الشرعية تعمل --- فالخروج عن الشرعية حرام شرعا ' .
و أشار في اتصال هاتفي مع قناة النيل للأخبار الى أن الزمن أثبت أمام العالم أن الشعب كله مع مبارك و الأغلبية تؤيد مبارك و أن ' حركة ' 25 يناير ستدخلنا إلي نفق مظلم .
و بعد أن كان يحرم الخروج علي الحاكم في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك و بعد تحريمه للثورة ضده عقب قيامها و دعوته المتظاهرين للعودة الي ديارهم و صلاة الجمعة في المنازل يوم جمعة الغضب 28 يناير 2011 , أعلن الدكتور علي جمعة , مفتي الديار المصرية , أن التظاهر من وسائل الاعتراض الجماعي التي عرفها المسلمون في أزمنة و أماكن مختلفة قديما , و كانت تستعمل مع الولاة أحيانا , و أحيانا مع المحتل الغاصب .
و السؤال الطبيعي ' هل لم يكن يعرف جمعة أن المظاهرات حق مكفول إلا بعد رحيل مبارك ؟ ' .
شاهد الفيديو :

بالفيديو على جمعة يفتي بأن المظاهرات ضد مبارك حرام شرعاً و ضد مرسي حق تكفلة الشريعة
قسم الأخبار
Thu, 23 Aug 2012 19:22:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى