آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/01‏/2013

القوى المدنية تدرس تشكيل وفد لزيارة بورسعيد لاحتواء الأوضاع

كمال أبو عيطة عضو جبهة الإنقاذ الوطني

 

طالب كمال أبو عيطة عضو جبهة الإنقاذ الوطني ورئيس الاتحاد المصري للنقابات المستقلة، القوى الوطنية بتشكيل وفد للتوجه إلى بورسعيد والجلوس مع الأهالي والشباب الغاضبين في محاولة لاحتواء الموقف.
ورحب نبيل عتريس عضو المكتب السياسي لحزب التجمع بالأمر مبديًا استعداده للسفر مع أبو عيطة والتوجه لبورسعيد للمشاركة في احتواء الأمر.
وأضاف عتريس أنه يؤيد بقوة كل المبادرات التي تخص التهدئة وتدعو لـ"لم شمل" الشعب المصري الذي مزقته الخلافات السياسية.
كما أيد أيمن أبو العلا عضو مجلس الشعب المنحل وعضو اللجنة العليا لحزب المصري الديمقراطي المبادرة،، مؤكدًا أنه سيشارك في أي مبادرة تساعد في هدوء الأوضاع واحتواء الغضب البورسعيدي.
وأوضح أن المبادرة قد تؤتي بثمار إذا استطاع الوفد الوصول لأهالي المحكومين لإقناعهم أن الحكم ما زال سيصدر في 9 مارس وأن هناك استئنافًا ونقضًا وفي النهاية الحكم صادر عن قاضٍ عادل معتمد على مستندات وبراهين.
من جانب آخر شدد أحمد عودة مساعد رئيس حزب الوفد على ضرورة احترام القانون وحكم القضاء وطالما هناك إمكانية للطعن على الحكم فالمعترض على الحكم يطعن عليه ولكن العنف لن يؤدي إلا للفوضى.
وأكد عودة أن المبادرة سوف تجني ثمارها إذا تمت محاورة العقلاء من أهالي بورسعيد ومهاجمي الشرطة والجيش الذين اضطروا الجيش للرد عليهم بالرصاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى