آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/01‏/2013

" البلاك بوك" يقتحمون مبني محافظة سوهاج .. ومنشورات في الشوارع تنادي بإسقاط " مرسي "



اقتحم العشرات من شباب البلاك بوك الحواجز الحديدة أمام مبني محافظة سوهاج , وحطموا عددا ً من الأبواب , محاولين الدخول إلي الديوان العام للمحافظة , كما أشعلوا النار في إطارات السيارت والأخشاب , وتجمهروا أمام مبني الديوان العام , مرددين هتافات تنادي بالتخريب انتقاما ً من الإخوان المسلمين .

فما تجمع الأهالي وحالوا دون وصول شباب " البلاك بوك "إلي داخل مبني المحافظة , وقامت الأجهزة الامنية بإغلاق كافة الطرق المؤدية من وإلي المحافظة , وفرضت طوقا ً أمنيا ً لمنع وصول أية مسيرات , والتصدي لأية إعتداءات قد تحدث علي المنشأت .

علي جانب ٍ آخر أصيب 4 اشخاص بجروح سطحية في المسيرات التي شهدتها المحافظة مساء أمس نتيجة وقوع احتكاكات بين المتظارهين وعدد من شباب التيارات الإسلامية , بعد اعتراض الإخوان المسلمين وشباب من حزب النور السلفي علي الهتافات المعادية للرئيس مرسي , ومرشد جماعة الإخوان .

كما منع عدد من السلفيين بمركز طما شمال محافظة سوهاج , مسيرة كانت تهتف ضد الرئيس مرسي وأجبروها علي الكف عن الهتافات بعد مشاجرة عنيفة دارت بين الطرفين أصيب فيها شخصان من شباب إئتلاف الثورة بسوهاج , كما شهدت مدينة جرجا جنوب المحافظة احتكاكات مماثلة بين المتظاهرين الذن رفعوا لافتات ضد الرئيس مرسي , وبين عدد من أعضاء الحرية والعدالة الرافضين للهتافات المعادية للرئيس أو الإخوان المسلمين .

وفي سياق متصل شهدت عدة شوارع بمدينة سوهاج , قيام شباب من جبهة الإنقاذ إتئلاف الثورة توزيع منشورات تنادي بإسقاط الرئيس مرسي , وحكم جماعة الإخوان المسلمين , والدعوة إلي قيام دولة مدنية , تحقق مطالب الثورة .
http://www.elsaba7.com/NewsDtl.aspx?Id=78381

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى