آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2013

"محاسبة الزند" تندد باستقبال نقيب الصحفيين

 

نددت حملة "معًا لمحاسبة الزند" بمقابلة نقيب الصحفيين ضياء رشوان للمستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة، المحسوب على النظام السابق، وأحد أعداء الثورة المصرية والصحافة، وصانعي الفتنة في الفترة الانتقالية بعد الثورة، على حد قول الحملة.
وأشارت الحملة في بيان لها اليوم الأحد، حصلت "المصريون"على نسخة منه، إلى أن الزند كان يبحث عن منقذ لكسر حالة العزلة التي حاصرته عقب كشف مستندات تدينه بالفساد المالي والاستيلاء على أرض بمطروح، وطلب نيابة الأموال العامة رفع الحصانة عنه، وأهداه نقيب الصحفيين كل شيء بالمجان في سقطة نقابية فاضحة.
وطالبت الحملة نقيب الصحفيين بالاعتذار، وتوضيح موقفه خاصة أن الزند كان طلب بحبس الصحفيين والإعلاميين، في عدد من البلاغات، ولاحقهم، وفرض عليهم بعد الثورة كثير من القيود، وهو ما يتنافي مع مطالب نقابة الصحفيين في وقف حبس الصحفيين في قضايا الرأي والنشر.
ودعت الحملة المجلس الأعلى للقضاء لحسم موقفه من رفع الحصانة عن الزند، بعد مرور أكثر من أسبوعين وهي المهلة التي حددها المجلس له، مؤكدة أن استمرار التباطؤ خطأ كبير يهدد سيادة القانون.

"محاسبة الزند" تندد باستقبال نقيب الصحفيين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى