آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/06‏/2013

رئيس البناء:فريد خميس، وياسين منصور يمولون تحركات العنف بالمال الوفير لاسقاط النظام،

رئيس "البناء": رصدنا اجتماعا بالقاهرة للتحضير للعنف وقطع الطرق والمترو ومهاجمة المقرات الرئاسية والحكومية


حزب البناء والتنمية
قال نصر عبد السلام رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إن الأحزاب الإسلامية حصلت على العديد من المعلومات عن أحداث عنف تجهز من قبل النظام السابق حيث هناك عدة اجتماعات عقدت في عدة محافظات للبدء بأحداث عنف من 14 يونيو لتحضير المناخ لأحداث الفوضي.
وأشار عبد السلام إلي أنه تم عقد اجتماع في أحد المكاتب بوسط القاهرة للتحضير للعنف بقطع الطرق وخطوط المترو ومهاجمة المقرات الرئاسية والحكومية مثل قصر الاتحادية ومجلس الشوري ومبني رئاسة الوزراء، ومقر وزارة الداخلية.
وأكد عبد السلام خلال مؤتمر الأحزاب الإسلامية، أنهم رصدوا تحركات من قبل رموز النظام السابق لجمع وحشد الفلول وجمع السلاح ليوم 28 يونيو و30 يونيو، ومنهم القيادات الآتية "حمدي الطحان في البحيرة، وعادل شعلان في البحيرة، وعبد الرحيم الغول في نجع حمادي، وآخرون ".
وأضاف عبد السلام "هناك بعض المشاركين من قبل رجال الأعمال مثل محمد فريد خميس، وياسين منصور بتمويل تحركات العنف بالمال الوفير لاسقاط النظام، ومنها تأجير بلطجية لحرق الأتوبيسات التي تنقل أفراد من التيار الإسلامي والإخوان بمن فيها بالمحافظات قبل التحرك للقاهرة".
وأضاف رئيس حزب البناء والتنمية "هناك تحويل أموال طائلة من دول الخليج وبعضها من خلال حقائب دبلوماسية، لتمويل عدد من القنوات المملوكة للفلول، مثل قنوات محمد الامين وجريدة الوطن وغيرها" حسب قوله.
وأوضح رئيس حزب السلام والتنمية ان "هناك تحضير لمجموعات من البلطجية لحرق الاحزاب الاسلامية، وخاصة مقرات الاخوان والحرية والعدالة، كما أن هناك معلومات عن سرقة أسلحة ميري لاستخدامها في أحداث العنف لإلصاق التهمة بالشرطة".
بوابة الاهرام
http://gate.ahram.org.eg/News/358694.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى