آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/01‏/2014

أمن الدولة تحقق في إلزام عبد الرحيم علي بالكشف عن تسجيلات النشطاء

أمن الدولة تحقق في إلزام عبد الرحيم علي بالكشف عن تسجيلات النشطاء

عبدالرحيم على مقدم برنامج الصندوق الأسود

1/11/2014 1:49:00 PM

كتب- إياد عز الدين وطارق سمير:

كلف النائب العام المستشار هشام بركات، نيابة أمن الدولة العليا، بالتحقيق في البلاغ المقدم من خالد البري، المحامي، ضد كل من عبدالرحيم على مقدم برنامج الصندوق الأسود بقناه القاهرة والناس، والرئيس السابق محمد مرسي، والقياديان بالإخوان عصام العريان ومحمد البلتاجي وخيرت الشاطر، والناشطين أحمد ماهر، وإسراء عبدالفتاح وأسماء محفوظ ، وأحمد عادل، ورئيس المخابرات العامة المصرية ومحافظ البنك المركزي بصفتهما، والذي يتهم المشكو في حقهم من الثاني الى التاسعة بالخيانة العظمى والتجسس لصالح مخابرات اجنبية والتحريض على القتل وتدمير المنشآت وتقسيم مصر والإضرار بالأمن القومي المصري.

وذكر البلاغ رقم 747 لسنة 2014بلاغات النائب العام، قيام المشكو في حقه الأول بعرض تسجيلات للمشكو في حقهم من الثاني الى التاسع تؤكد تورطهم بالتجسس لصالح مخابرات أجنبيه والاضرار بالأمن القومي المصري وإثارة الفتن في مصر والتحريض على قتل جنودنا في رفح والعريش وسيناء وكافه انحاء مصر وتدمير المنشآت العامة والعسكرية ومحاولة تقسيم مصر.
واتهم البلاغ المتهمين من الثاني حتى التاسع قد ارتكبوا جريمة الخيانة العظمى والتحريض على القتل والاضرار بالأمن القومي المصري والغرض من اختصام المعروض ضده الاول المثول امام جهات التحقيق وتقديم ما لديه من مستندات وتسجيلات ومصدر تلك التسجيلات والغرض من اختصام رئيس المخابرات كتابه تحريات عن تلك الوقائع وتقديم ما لديه من معلومات عن تنشطه المتهمين ومدى صحه تلك التسجيلات والغرض من اختصام محافظ البنك المركزي الكشف عن مصادر تمويل المتهمين والكشف عن حسابتهم ومصدرها.
وطالب البلاغ بالزام عبدالرحيم بتقديم ما لديه من تسجيلات ضد المتهمين ومدير المخابرات بتقديم ما لديه من تسجيلات وهل التسجيلات التي بحوزه عبد الرحيم صحيحه من عدمه ومحافظ البنك المركزي لتقديم تقرير عن مصادر تمويل المتهمين والكشف على حسابتهم.

مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى