آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/07‏/2014

مجزرة في جباليا وأخرى في خان يونس

تواصل استهداف الاطفال - أ.ف.ب

تواصل استهداف الاطفال - أ.ف.ب

غزة - القدس دوت كوم - استشهد 45 مواطنا في مجزرتين جديدتين بحق سكان قطاع غزة، في وقت مبكر اليوم الأربعاء احدهما في جباليا والاخرى في خان يونس.

وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة إن قصف الدبابات والغارات الجوية الإسرائيلية على منازل ومدرسة في شرق جباليا بشمال قطاع غزة تسببت في استشهاد ما لا يقل عن 43 شخصا وإصابة كثيرين غيرهم بجراح منهم 20 في مدرسة للأمم المتحدة. وكان بين الشهداء مسعف ورضيع.

وقال مسؤولون في غزة إن 10 أشخاص منهم خمسة من أفراد أسرة واحدة استشهدوا في جباليا في هجمات أخرى.

وقال مسؤولو مستشفيات في غزة إنه بذلك يرتفع العدد الإجمالي للشهداء جراء الحرب إلى 1245 معظمهم مدنيون.

قصف متواصل على غزة - رويترز

قصف متواصل على غزة - رويترز

وعلى الجانب الإسرائيلي قتل 53 جنديا وثلاثة مدنيين منذ بداية العدوان في الثامن من تموز، بحسب اعترافات اسرائيلية.

وقالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) إنها وصلت إلى "نقطة الانهيار" مع توجه أكثر من مئتي ألف نازح فلسطيني للاحتماء بمدارسها ومبانيها بعد نداءات من إسرائيل للمدنيين بمغادرة الأحياء بالكامل قبل العمليات العسكرية.

وبحسب صفحة الدكتور القدرة على "فيس بوك"، فان شهداء مجزرة مدرسة أبوحسين في جباليا هم عصام جابر الخطيب، سعيد ابو جلالة، تيسير حماد، لؤي الفيري، باسم خالد النجار، ثائر خالد النجار، اسامة محمد سحويل، بلال مدحت العامودي، محمد موسى غبن، عادل محمد ابو قمر، عبدالله مدحت العامودي، رمضان خضر سلمان، الاء خضر سلمان، علي احمد شاهين. رامي بركات.

بينما شهداء عائلة الاسطل الذين استهدف ديوان عائلتهم، في خانيونس هم: علي محمود الأسطل 23 عاما، خالد سليم الأسطل 26 عاما، محمد سليم الأسطل 26 عاما، رمزي إبراهيم الأسطل 21 عاماً، عودة أحمد علي الأسطل25 عاما، أحمد محمود سليمان الأسطل26 عاما، أحمد إبراهيم علي الأسطل، خليل إبراهيم علي الأسطل، عزالدين جبر محمد الاسطل، محمد محمود محمد الاسطل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى