آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/07‏/2011

نتانياهو: مبارك كان صديقاً عظيما لإسرائيل

160

قال بنيامين نيتانياهو إن مبارك "كان صديقاً عظيماً لإسرائيل، والنظام الحالي وعدنا بأن لا يكون هناك تغيير، وأعتقد أنه لا أحد يفكر في الدخول في حروب".
وأضاف نتانياهو فى مقابلة خاصة مع الإعلامى حسن معوض تبثها قناة "العربية" الإخبارية غدا الخميس إلى استعداد بلاده التفاوض مع الجماعات والقوى الإسلامية الصاعدة في مصر،قائلاً"مستعد للحوار ما داموا يعترفون بحقي وحق شعبي فى الوجود".
وحول الأزمة السياسية التى تشهدها سورياالآن أشار نيتانياهو،إلى أن بلاده لا تتدخل في ما تشهده سوريا من احتجاجات ، لكنه أشار في الوقت نفسه، أن الشعب السوري جدير بمستقبل جيد.
وأضاف أن عدم تدخل إسرائيل في سوريا لا يعني أننا غير قلقين بشأن ما يجري هناك، مشيراً إلى أن حكومته ترغب في إحلال السلام بين البلدين خصوصا في المناطق الحدودية.
وأكد نيتانياهو أن الشباب السوري يستحق مسقبلا أفضل، لافتاً النظر إلى أنه لم يكن بين البلدين سلام ولكنها كانت حالة من اللا سلم واللا حرب على الرغم من المفاوضات السرية للتقدم نحو سلام فعلي، وأعرب نيتانياهو عن أمنياته بالتحول إلى السلام الفعلي بين البلدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى