آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/07‏/2011

عاطف عبيد يعود إلى محبسه بعد الاستماع لأقواله

161

قرر جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار عاصم الجوهري، مساعد وزير العدل، إعادة رئيس الوزراء الأسبق عاطف عبيد، إلى محبسه بعد الاستماع إلى أقواله في جميع عناصر ثروته الواردة بتقارير الأجهزة الرقابية، وحصل منه الكسب غير المشروع على إقرارات بالكشف عن سرية حساباته بثلاث لغات، وهي العربية والإنجليزية والفرنسية، وقدم عبيد إلى المستشار عاصم الجوهري، طلبا بالتصريح له بتقديم مذكرة ومستندات، ردا على كل ما أثير في التحقيقات.
وكان المستشار مدحت عبد الفتاح، رئيس هيئة الفحص والتحقيق في الجهاز، قد واجه عبيد بتحريات الأجهزة الرقابية، التي أشارت إلى امتلاكه 15 شقة و8 فيلات في مدن 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والغردقة والعجمي، بالإضافة إلى امتلاكه 122 ألف متر مربع على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، وأرصدة بنكية تجاوزت ملايين الجنيهات.
على صعيد أخر، استمع المستشار أحمد عبد اللطيف، رئيس هيئة الفحص والتحقيق، في جهاز الكسب غير المشروع، إلى عضوي الرقابة الإدارية، ومباحث الأموال العامة، بشأن تحرياتهما التكميلية حول عناصر ثروة الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، وزوجته زينب عبد اللطيف زكي، وما كشفت عنه هذه التحريات من تجاوزات، وحصولها على العديد من الوحدات السكنية وقطع الأراضي في عدد من المدن، بالمخالفة للقانون، وبما يعد كسبا غير مشروع.
كما استمع المستشار خالد سليم، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، إلى أقوال نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بخصوص حصول الدكتور محمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان الأسبق، على العديد من قطع الأراضي المميزة، له ولأفراد أسرته بأرض الجولف بالتجمع الخامس، وحصول ابنه على 4 قطع بمنطقة مارينا ومدينة العبور، وكذلك حصوله على قطعة أرض من شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى